سبورتينج براجا ضد موريرينسي

في بطولة الدوري البرتغالي البطولة الكبيرة والرائعة والتي ينتظر منها المتعة والأثارة دائما ولقاء قوي ومنتظر يجمع بين فريق سبورتينج براجا الفريق العريق أمام فريق موريرينسي الفريق الذي لا يقارن بفريق سبورتينج براجا بكل تأكيد ولكن اللقاء سيكون منتظر بين الفريقين.

الدوري البرتغالي 5 600x360 موعد مباراة سبورتينج براجا وموريرينسي في الدوري البرتغالي الاثنين 23 10 2017
سبورتينج براجا ضد موريرينسي

موعد مباراة سبورتينج براجا وموريرينسي

المباراة ستكون يوم الاثنين 23 أكتوبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سبورتينج براجا وموريرينسي

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت والعديد من القنوات البرتغالية والأجنبية الأخري.

نبذة عن فريق سبورتينج براجا

في البداية مع احد كبار البرتغال سبورتينج براغا والذي تأسس في عام 1921 ويلعب على ملعب براجا البلدي الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج، على الصعيد الأوروبي وفي عام 2010 كان الفريق قريب وقريب جدا من تحقيق بطولة الدوري الأوروبي ولكنه خسر في اللقاء النهائي وبهدف قاتل أمام الغريم فريق بورتو في خيبة أمل كبيرة للفريق في ذلك الوقت.

نادي سبورتينج براغا حقق لم يحالفه الحظ في الفوز بلقب الدوري البرتغالي من قبل فكان أفضل أنجاز له في البطولة الحصول على المركز الثاني في عام 2009 فيما حقق الفريق لقبين في بطولة كأس البرتغال في أعوام 1965 و 2016 وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس رابطة الدوري البرتغالي وكان في عام 2013 ولكن الفريق سيكون في طموح متصاعدة في السنوات المقبلة لتحقيق المزيد من البطولات والألقاب.

نبذة عن فريق موريرينسي

في الجهة الأخري الفريق البرتغالي الأخر موريرينسي الفريق الذي تأسس في عام 1938 إي منذ أكثر من 79 سنة الفريق العريق على مستوي التأسيس ولكنه ليس على مستوي البطولات الفريق يلعب على ملعب كوميندادور جواكيم دي ألميدا الملعب الذي يتسع لأكثر من 13 ألف متفرج ومشجع للفريق البرتغالي.

نادي موريرينسي أبرز بطولاته كان في دوري الدرجة الثانية البرتغالي مرتان أخرها كان في عام 2013 الذي صعد على آثرة للبطولة البرتغالية ولم يهبط من ذلك الوقت وحقق الفريق لقب كأس الدوري البرتغالي وهي البطولة الأكبر في تاريخ النادي وكانت في عام 2016 والفريق يطمح استكمال العمل الذي بدأه في السنوات المقبلة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.