سبورتينج براجا ضد تشافيس

في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز وفي لقاء هام يجمع بين الفريق الكبير والجماهيري نادي سبورتينج براجا أمام فريق تشافيس الفريق الذي لا يقارن بفريق سبورتينج براجا ولكن اللقاء سيكون مرتقب بين الفريقين.

موعد مباراة سبورتينج براجا وتشافيس في الدوري البرتغالي الأحد 29 10 2017
سبورتينج براجا ضد تشافيس

موعد مباراة سبورتينج براجا وتشافيس

المباراة سوف تكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سبورتينج براجا وتشافيس

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة البرتغالية.

نبذة عن فريق سبورتينج براجا

في البداية مع احد كبار البرتغال سبورتينج براغا والذي تأسس في عام 1921 ويلعب على ملعب براجا البلدي الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج، على الصعيد الأوروبي وفي عام 2010 كان الفريق قريب وقريب جدا من تحقيق بطولة الدوري الأوروبي ولكنه خسر في اللقاء النهائي وبهدف قاتل أمام الغريم فريق بورتو في خيبة أمل كبيرة للفريق في ذلك الوقت.

نادي سبورتينج براغا حقق لم يحالفه الحظ في الفوز بلقب الدوري البرتغالي من قبل فكان أفضل أنجاز له في البطولة الحصول على المركز الثاني في عام 2009، فيما حقق الفريق لقبين في بطولة كأس البرتغال في أعوام 1965 و 2016 وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس رابطة الدوري البرتغالي وكان في عام 2013.

نبذة عن فريق تشافيس

في المقابل مع الفريق البرتغالي الصغير والذي يطمح لتقديم مباريات كبيرة الفريق تشافيس الذي تأسس في عام 1949 ويلعب الفريق على ملعبه الملعب البلدي في تشافيس الذي يتسع لأكثر من ثمانية الآف متفرج الملعب الصغير ولكنه للعاشقين للفريق البرتغالي.

نادي تشافيس ليس له إي إنجازات تذكر من قبل فهو أبرز أنجاز له في تاريخه هو صعوده لأول مرة للدوري البرتغالي فغير ذلك لم يحقق الفريق إي بطولة سواء في الدوري الممتاز أو الكأس أو في البطولات الأدنى على غرار الدرجة الثانية البرتغالي أو دوري الدرجة الثالثة البرتغالي، ولذلك يريد الفريق في السنوات المقبلة بناء فريق قوي يمكنهم من التنافس بشكل قوي وهذا من الممكن والوارد الحدوث في كرة القدم التي لا تعرف المستحيل.

 

 

مواضيع ذات صلة