سبورتينج براغا ضد لودوجوريتس

في بطولة الدوري الأوروبي البطولة الكبيرة وفي لقاء منتظر وينتظر منه الكثير من الأثارة والقوة بين الفريقين هذا اللقاء الذي يجمع بين فريق سبورتينج براغا الفريق البرتغالي الكبير أمام فريق لودوجوريتس الفريق البلغاري الكبير أيضا في مباراة منتظرة بين الفريقين.

موعد مباراة سبورتينج براغا ولودوجوريتس في الدوري الأوروبي الخميس 19 10 2017
سبورتينج براغا ضد لودوجوريتس

موعد مباراة سبورتينج براغا ولودوجوريتس

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سبورتينج براغا ولودوجوريتس

اللقاء سيكون منقول مباشرة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وعلى التحديد  قناة بي إن سبورت 8.

نبذة عن فريق سبورتينج براغا

في البداية مع احد كبار البرتغال سبورتينج براغا والذي تأسس في عام 1921 ويلعب على ملعب براجا البلدي الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج، على الصعيد الأوروبي وفي عام 2010 كان الفريق قريب وقريب جدا من تحقيق بطولة الدوري الأوروبي ولكنه خسر في اللقاء النهائي وبهدف قاتل أمام الغريم فريق بورتو في خيبة أمل كبيرة للفريق في ذلك الوقت.

نادي سبورتينج براغا حقق لم يحالفه الحظ في الفوز بلقب الدوري البرتغالي من قبل فكان أفضل أنجاز له في البطولة الحصول على المركز الثاني في عام 2009 فيما حقق الفريق لقبين في بطولة كأس البرتغال في أعوام 1965 و 2016 وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس رابطة الدوري البرتغالي وكان في عام 2013.

نبذة عن فريق لودوجوريتس

في المقابل نادي لودوجوريتس رازجراد البلغاري الفريق المغمور والذي تأسس في عام 1945 ويلعب على ملعبة الأولمبي، ولم يحقق الفريق إي أنجاز يذكر له على المستوي الأوروبي وهو ما يطمح له في السنين القادمة وما يجب فعله هو تجهيز فريق قوي وضم لاعبين جيدين قادرين على المنافسة..

الفريق يعتبر هو أفضل فرق بلغاريا ولكنه بالنسبة لفرق أوروبا فريق مغمور جدا لضعف الدوري البلغاري وعدم وجود فرق منافسة فالفريق حقق لقب الدوري البلغاري 6 مرات في أخر ست أعوام هو البطل ويسعى للحفاظ على اللقب للعام السابع على التوالي كما حقق الفريق لقب كأس بلغاريا مرتين أعوام 2011 و 2013 وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس السوبر البلغاري وكان في عام 2014.

 

مواضيع ذات صلة