موسوعة عربية شاملة

سبارتا براغ ضد زلين

في بطولة الدوري التشيكي الممتاز البطولة التي كانت لها أسمها وتاريخها الكبير على الرغم من تراجع الفرق في السنوات الأخيرة، وفي قمة من قمم البطولة التشيكية ولقاء يجمع بين فريق زلين الفريق القادم وبقوة أمام العريق والكبير فريق سبارتا براغ في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

سبارتا براغ وزلين
سبارتا براغ ضد زلين

موعد مباراة سبارتا براغ وزلين

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سبارتا براغ وزلين

المباراة سوف تنقل عبر قنوات الناديين الرسميين والموقع الرسمي للفريقين وأيضا العديد من القنوات التشيكية.

نبذة عن فريق سبارتا براغ

في البداية مع العريق التشيكي أحد أكبر فرق التشيك ان لم يكن أكبرها فريق سبارتا براغ الفريق الذي تأسس في عام 1893 وأيضا يلعب الفريق على ملعب جنرالي أرينا الملعب الذي يتسع لأكثر من 19 ألف مشجع وعاشق للفريق التشيكي الكبير.

نادي سبارتا براغ بطولاته لا تحصي فالفريق حقق لقب الدوري التشيكي 33 مرة أخرها كان في عام 2013 وهذا دليل كبير على تراجع الفريق وحقق الفريق لقب كأس التشيك 14 مرة أخرها كان في عام 2014، وفاز الفريق أيضا بلقب السوبر التشيكي مرتين في أعوام 2010 و 2014 وهو أخر لقب كبير حققه الفريق، وعلى الصعيد الأوروبي أفضل أنجاز لفريق سبارتا براغ في بطولة دوري أبطال أوروبا هو الوصول إلى الدور نصف النهائي في عام 1992 وهو يطمح للعودة بقوة مرة أخري بكل تأكيد.

نبذة عن فريق زلين

في المقابل مع فريق إقليم زلين الإقليم التشيكي والفريق المغمور والذي يريد كتابه تاريخ جديد وجيد بين الفرق الكبري الفريق تأسس في عام 1918 ويلعب الفريق على ملعب اندروف الذي يتسع لأكثر من 12 ألف مشجع تشيكي، لعل أبرز بطولات زلين كان العام الماضي بفوزه ببطولة كأس التشيك البطولة الوحيدة في تاريخ النادي.

التي مكنته من المشاركة في تصفيات البطولة الأوروبية والتي تمكن الفريق من التأهل منها واللعب مع الفرق الكبيرة في أوروبا وتمثيل التشيك كفريق سلافيا براغ والفرق التشيكية الأخري الفريق وعلى الرغم من تاريخ تأسيسه الكبير إلا أنه لم يحقق إنجازات كبيرة وكثيرة تذكر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.