تردد قناة صوت الشعب على النايل سات 2020

تردد قناة صوت الشعبFrequency Channel Sout El Shaab” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة مصرية عربية خاصة ببث حلقات مجلس الشعب “النواب” وهي قناة إخبارية تم إصدارها أثناء ثورة 25 يناير لتتابع جديد مجلس الشعب بث مباشر ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في مصر وكل مكان حول العالم، وتبث القناة بشكل مجاني بدون توقف أو تشفير أو تشويش على البث طوال اليوم.

قناة صوت الشعب هي قناة تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون المصري وتقوم بعمل مقابلات حصرية مع نواب المجلس والبرلمان المصري ومتابعة الآراء من خلال البث الحصري لنواب المجلس ونحن في موقع التكية نعرض لكم التردد الصحيح و الجديد للقناة على الأقمار الصناعية ومتابعة آخر مستجداتها.

لاستقبال قناة صوت الشعب على جهاز الرسيفر الخاص بكم ويمكنكم ضبط برمجة الجهاز على التردد التالي في الجدول مع المعلومات التفصيلية لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية كما يوجد تابعوا معنا بيانات القناة لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون الخاص بكم.

تردد قناة صوت الشعب 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sout El Shaab
ملحوظة: توقف تردد قناة صوت الشعب على القمر الصناعي نايل سات ولم يرد لدينا أي معلومات حول عودتها للبث من جديد.

يتم تحديث معلومات جدول التردد أدناه فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة صوت الشعب الفضائية المصرية الرائعة Sout El Shaab على الأقمار الصناعية، يسعدنا في موقع التكية تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم، ونتمنى لكم مشاهدة رائعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.