الدحيل

موعد مباراة سلوفاكيا والنرويج في مباراة ودية مرتقبة في قارة أوروبا بين منتخبين من المنتخبات التي دائما ما تقدم لقاءات كبيرة خاصة خلال الفترة الأخيرة.

football 600x360 موعد مباراة سلوفاكيا والنرويج في مباراة ودية الثلاثاء 14 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة سلوفاكيا والنرويج

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 14 نوفمبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا والنرويج

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي أخذت حقوق نقل هذا اللقاء.

نبذة عن منتخب سلوفاكيا

في البداية مع المنتخب السلوفاكي بقيادة اللاعب الرائع والتاريخي للمنتخب وفريق نابولي ماريك هامشيك الذي يحتل المركز 22 في تصنيف الفيفا وكان المركز 14 في عام 2015 هو الأفضل في تاريخ المنتخب السلوفاكي وكان المركز 150 في عام 1993 هو المركز الأسوأ في تاريخ البلاد والذي لم يتكرر بعد ذك في أي مناسبة ولن يتكرر بكل تأكيد.

المنتخب السلوفاكي شارك في كأس العالم مرة وحيدة في عام 2010 وخرج من الدور ثمن النهائي بعدما أطاح بمنتخب إيطاليا من الدور الأول بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويعتبر هو أول منتخب سلافي وأوروبي يتأهل إلى كأس العالم بعد المنتخب التشيكي ولعب المنتخب السلوفاكي مرة وحيدة أيضا في كأس أمم أوروبا في عام 2016 وتأهل إلى الدور ثمن النهائي أيضا.

نبذة غن منتخب النرويج

في المقابل مع المنتخب النرويجي الذي يحتل المركز 85 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز الثاني عالميا في عام 1993 هو الأفضل في تاريخ البلاد وكان المركز 76 في عام 2014 هو المركز الأسوأ في تاريخ البلاد قبل ان يحقق الرقم الذي يحتله في هذه الأعوام، شارك المنتخب النرويجي في ثلاث بطولات لكأس العالم أولها في عام 1938 وكان الوصول إلى ثمن النهائي في عام 1998.

وشارك المنتخب النرويجي مرة وحيدة في بطولة كأس الأوروبية وخرج من الدور الأول دور المجموعات في بطولة عام 2000 وهو الأمر الذي لم يتكرر مرة أخري للمنتخب النرويجي الذي لم يقوم بأخراج العديد من اللاعبين المميزين على مدار التاريخ وهذا ما يجعل حظوظهم دائما صعبة للتأهل للبطولات الكبيرة سواء كأس العالم أو كأس الأمم الأوروبية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.