مباراة ودية

موعد مباراة لبنان وسنغافورة في لقاء ودي من ضمن الأستعدادت القوية لكل منتخب من أجل التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة الأمم الأسيوية، منتخب لبنان الشقيق بالتأكيد الذي سيلعب لقاء قوي أمام منتخب سنغافورة.

مباراة ودية 3 600x360 موعد مباراة لبنان وسنغافورة في مباراة ودية الخميس 9 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة لبنان وسنغافورة

اللقاء سيكون يوم الخميس 9 نوفمبر في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر والثانية والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وسنغافورة

اللقاء سينقل عبر القنوات اللبنانية ومن المحتمل أن ينقل أيضا عبر قنوات بي ان سبورت ان أخذت حقوق هذه المباراة

نبذة عن منتخب لبنان

البداية مع المنتخب الشقيق اللبناني المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في عام 1933 ثم إنضم إلى الاتحاد الدولي الفيفا في عام 1935 ومن ثم إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في عام 1964 ويلعب المنتخب اللبناني مبارياته الدولية على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية الملعب الذي يتسع لأكثر من 55 ألف متفرج ومشجع لبناني.

منتخب لبنان يحتل حاليا التصنيف رقم 100 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز رقم 85 في عام 1998 هو المركز الأفضل في تاريخ البلاد وكان المركز رقم 178 أيضا في عام 2011 هو المركز الأسوأ في تاريخ البلاد، منتخب لبنان لم يحظي بشرف المشاركة من قبل في بطولة كأس العالم فهو دائما يخرج من التصفيات أو قبلها وشارك مرة وحيدة في بطولة كأس الأمم الأسيوية في عام 2000 وخرج أيضا من دور المجموعات.

نبذة عن منتخب سنغافورة

على الجهة الأخري مع منتخب سنغافورة المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في عام 1892 فهو أحد  أقدم الاتحادات في أسيا ثم انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1952 ومن ثم إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في عام 1952 أيضا ويلعب المنتخب مبارياته على استاد سنغافورة الوطني الملعب الذي يتسع لأكثر من 50 ألف مشجع.

منتخب سنغافورة يحتل المركز رقم 173 في تصنيف الفيفا وهو المركز الأسوأ أيضا في تصنيف منتخب سنغافورة بينما كان المركز رقم 73 في عام 1993 هو المركز الأفضل في تاريخه المنتخب الذي شارك أيضا مرة وحيدة في بطولة الأمم الأسيوية في عام 1984 وخرج أيضا من دور المجموعات.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.