شعار قناة شيلة

تردد قناة شيلةFrequency Channel Sheilah TV” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، هي قناة عربية جديدة على الأقمار الصناعية وتبث أجمل وأحدث الشيلات العربية والخليجية من روائع الشيلات البدوية والأشعار الجميلة والحصرية تبثها أون لاين على شاشة التلفزيون فيديو كليبات الشيلات الرائعة والشيلات المصورة.

تبث قناة شيلة الفضائية على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B القريب من نايل سات أجمل أغاني الشيلات العربية وفيديو كليب المصور للشيلات لنخبة من كبار المنشدين العرب ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي.

هذا جدول تفصيلي بأحدث التغيرات المضافة على قناة شيلة الفضائية الجديدة نعرض لكم التردد الصحيح على القمر الصناعي نايل سات ويمكنكم استقبال القناة بعد التغيير الأخير على جهاز الريسيفر الخاص بكم عبر المعلومات التالية في الجدول التالي اسم القناة على قائمة القنوات هو Sheilah TV تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني.

تردد قناة شيلة

توقفت قناة شيلة عن البث الفضائي لها على الأقمار الصناعية ولا يوجد تردد أخر.

تسعى قناة شيلة إلى تقديم أفضل الشيلات العربية والخليجية الرائعة والمتميزة وهي أول قناة فريدة من نوعها في عالم قنوات الأغاني لتقديمها أجمل الشيلات والفيديو كليب على الأقمار الصناعية لتثبت جدارتها في عرض أجمل الشيلات الجديدة والمحببة لدى المشاهد العربي ونحن في موقع التكية يسعدنا تلقي تعليقاتكم على القناة.

مواضيع ذات صلة