شالكة ضد فيهين فيسبادن

في بطولة كأس ألمانيا البطولة الألمانية الكبيرة والتي يتزعمها فريق بايرن ميونخ فهو أكثر فريق قد حقق اللقب الألماني وفي لقاء من اللقاءات التي يراها البعض سهلة ولكن لقاءات الكأس دائما ما تكون خارج كل التوقعات اللقاء الذي يجمع الفريق الكبير والعريق شالكة أمام فريق فيهين فيسبادن.

كأس ألمانيا 600x360 موعد مباراة شالكة وفيهين فيسبادن في كأس ألمانيا الثلاثاء 24 10 2017
شالكة ضد فيهين فيسبادن

موعد مباراة شالكة وفيهين فيسبادن

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 24 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة شالكة وفيهين فيسبادن

اللقاء سيكون منقول عبر عددا من القنوات الألمانية والقنوات الأخري ومن الممكن ان ينقل عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق شالكة

في البداية مع الفريق الكبير نادي الأمواج الزرق شالكة والذي تأسس في عام 1904 ويلعب علي ملعب فيلينتس أرينا والذي يتسع لأكثر من 61 ألف متفرج، شالكة وحدث ولا حرج بطولات الفريق تغني عن التعريق فهو أحد كبار ألمانيا فالفريق حقق لقب الدوري الألماني 7 مرات أخرها منذ زمن بعيد عام 1958 وكأس ألمانيا 5 مرات أخرها عام 2011 والذي يصنف واحد من أفضل الأعوام في تاريخ النادي وفي نفس العام حقق الفريق اللقب الوحيد في كأس السوبر الألماني.

وأيضا حمل الفريق لقب الدوري الأوروبي عام 1997 كما وصل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في نفس العام أيضا ولكن الفريق لم يستطع العبور وفي بطولة أوروبا لأبطال الكأس تمكن الفريق أيضا من الوصول إلي نصف نهائي البطولة مرة وحيدة عام 1969 والفريق يطمح في السنوات المقبلة تحقيق البطولات والعودة كما كان.

نبذة عن فريق فيهين فيسبادن

في الجهة المقابلة فريق فيهين فيسبادن الفريق الذي تأسس في عام 1926 وكما ان الفريق يلعب على ملعب الاستاد الدولي في مدينة فيسبادن الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج ومشجع للفريق الألماني.

ليس لفريق فيهين فيسبادن إي إنجاز يذكر فحتي الفريق كان منذ فترة قريبة يلعب في دوري المحترفين للهواة ولعل فترة السبعينات هو الفترة الأفضل في تاريخ الفريق الصغير الذي كان قاب قوسين أو أدني من الوصول للدوري الألماني الممتاز ولكنة فشل في ذلك

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.