إشبيلية ضد سبارتك موسكو

في البطولة الأوروبية الكبري دوري أبطال أوروبا وفي لقاء منتظر بين فريقين من الفرق الكبيرة، نادي إشبيلية الآندلسي الفريق الكبير أمام بطل من أبطال روسيا الفريق الرائع سبارتك موسكو في لقاء منتظر بين الناديين.

دوري أبطال أوروبا 2 600x360 موعد مباراة إشبيلية وسبارتك موسكو في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 1 11 2017
إشبيلية ضد سبارتك موسكو

موعد مباراة إشبيلية وسبارتك موسكو

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 1 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للقاء إشبيلية وسبارتك موسكو

المباراة سوف تنقل على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وعلى التحديد قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق إشبيلية

البداية مع الفريق الآندلسي نادي إشبيلية الذي تأسس في عام 1905 ويلعب على ملعب رامون سانشيز بيزخوان الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج،  على الصعيد الأوروبي يملك الفريق رقما قياسيا في بطولة الدوري الأوروبي أولها تحقيقه اللقب 5 مرات ولثلاث بطولات متتالية من عام 2014 إلى عام 2016، وحقق الفريق أيضا لقب كأس السوبر الأوروبي مرة وحيدة في عام 2006.

الفريق الآندلسي حقق لقب الليجا مرة وحيدة وكانت في عام 1946 ويصنفها البعض أنها الأفضل في تاريخ النادي، وحقق الفريق الأسباني أيضا لقب كأس ملك أسبانيا 5 مرات أخرها كان في عام 2009 و حقق أيضا لقب كأس السوبر الأسباني مرة وحيدة وكانت في عام 2007، ولكن إشبيلية وفي ملعبة يعتبر من الفرق الأصعب في إسبانيا والخروج بنتيجة إيجابية من هذا الملعب أمر مهم جدا.

نبذة عن فريق سبارتك موسكو

في المقابل مع نادي سبارتك موسكو الذي تأسس في عام 1922 ويلعب على ملعب أوتكريتي الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج، على الصعيد الأوروبي كانت أفضل نتيجة هي الوصول للدور ما قبل النهائي ففي بطولة دوري أبطال أوروبا وصل الفريق في عام 1991 إلى الدور قبل النهائي، وفي بطولة الدوري الأوروبي وصل الفريق أيضا للدور قبل النهائي في عام 1998 وخرج أيضا، وفي بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس خرج الفريق من نفس الدور أيضا في عام 1993.

كما حقق فريق سبارتك موسكو أجمالا لقب الدوري الروسي 22 مرة أخرها كان في عام 2016 إي العام ما قبل الماضي، ولقب كأس روسيا 13 مرة أخرها كان في عام 2003 ولقب وحيد وكان منذ عدة أشهر في بطولة كأس سوبر روسيا هذا على الصعيد المحلي.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.