ساسولو ضد سبال

في الكالتشيو البطولة الإيطالية الكبيرة وفي لقاء ينتظر منه الأثارة والقوة والندية بين فريق ساسولو الفريق الكبير والذي يقدم مستويات رائعة أمام فريق سبال الفريق الصغير والصاعد حديثا للدوري الإيطالي في لقاء مرتقب بين الفريقين.

الدوري الإيطالي 22 600x360 موعد مباراة ساسولو سبال في الدوري الإيطالي الأحد 22 10 2017
ساسولو ضد سبال

موعد مباراة ساسولو سبال

اللقاء سيكون يوم الأحد 21 أكتوبر في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ساسولو سبال

اللقاء سينقل عبر باقة قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للكالشيو الإيطالي وتحديدا  قناة بي إن سبورت ماكس 9.

نبذة عن فريق ساسولو

في البداية مع نادي ساسولو والذي تأسس في عام 1922 ويلعب علي ملعب مآبي سيتا دل تريكولوري الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج، نادي ساسولو من الفرق العنيدة والصعب مواجهتها في إيطاليا خاصة عندما تكون المباراة علي ملعبهم وأمام جماهيرهم الصاخبة الفريق يريد العودة إلي المراكز المتقدمة وبطولة الدوري الأوروبي التي لعب فيها الفريق من قبل ساسولو وبالرغم من تاريخ تأسيسه الكبير إلا انه شارك فقط في الدوري الإيطالي منذ عام 2013 واستطاع في هذا العام الأسواء للنادي النجاة من الهبوط بعدما احتل المركز السابع عشر وفي الموسم الموالي احتل الفريق المركز الثاني عشر.

كما وضحت كان قد شارك في الدوري الأوروبي عام 2016 ولكنه خرج من دور المجموعات بعدما احتل المركز الأخير في مجموعته وهو يريد هذا العام تكرار هذا الأمر.

نبذة عن فريق سبال

في المقابل فريق سبال النادي الذي تأسس في عام 1907 ولكنه أعاد تأسيسه مرتين في أعوام 2005 و 2012 الفريق الذي يلعب على ملعب باولو بازا الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج، نادي سبال فريق قديم في كرة القدم الإيطالية ولولا الانتكاسات التي حدثت للفريق لكان في مكان أخر وأفضل الآن.

في الدوري الإيطالي وفي عام 1959 حقق الفريق أفضل أنجاز له في تاريخه بالحصول على المركز الخامس في بطولة الدوري وكان الفريق في عام 1962 قريب جدا من تحقيق أول بطولة له في تاريخه عندما حل وصيفا في بطولة كأس إيطاليا عندما خسر اللقاء أمام فريق نابولي في النهائي وبهدفين مقابل هدف لنادي نابولي.

 

مواضيع ذات صلة