ساسولو ضد كييفو فيرونا

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو وفي لقاء من اللقاءات الكبيرة في الكرة الإيطالية ذلك الذي سيجمع بين فريق كييفو فيرونا كبير وعريق المدينة أمام الفريق العنيد والقوي ساسولو في مباراة منتظرة بين الفريقين.

موعد مباراة ساسولو وكييفو فيرونا في الدوري الإيطالي الأحد 15 10 2017
ساسولو ضد كييفو فيرونا

موعد مباراة ساسولو وكييفو فيرونا

اللقاء سيكون يوم الأحد 15 أكتوبر في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ساسولو وكييفو فيرونا

المباراة سوف تنقل على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية.

نبذة عن فريق ساسولو

في البداية مع نادي ساسولو والذي تأسس في عام 1922 ويلعب علي ملعب مآبي سيتا دل تريكولوري الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج، وبالرغم من تاريخ تأسيسه الكبير إلا انه شارك فقط في الدوري الإيطالي منذ عام 2013 واستطاع في هذا العام الأسواء للنادي النجاة من الهبوط بعدما احتل المركز السابع عشر وفي الموسم الموالي احتل الفريق المركز الثاني عشر ليؤكد بقاءه ساسولو، كما وضحت كان قد شارك في الدوري الأوروبي عام 2016 ولكنه خرج من دور المجموعات بعدما احتل المركز الأخير في مجموعته وهو يريد هذا العام تكرار هذا الأمر.

نادي ساسولو من الفرق العنيدة والصعب مواجهتها في إيطاليا خاصة عندما تكون المباراة علي ملعبهم وأمام جماهيرهم الصاخبة الفريق يريد العودة إلي المراكز المتقدمة وبطولة الدوري الأوروبي التي لعب فيها الفريق من قبل ساسولو.

نبذة عن فريق كييفو فيرونا

على الجهة الأخري فريق مدينة فيرونا كييفو وهو أكبر فريق في هذه المدينة تأسس في عام 1929 ويلعب على ملعب أنتونيو بينتجودي الذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج وهو يتقاسمه مع فريق المدينة الأخر نادي هيلاس فيرونا لسعة الملعب الكبيرة، نادي كييفو ليس له إنجازات في الكرة الإيطالية ففي الدوري الإيطالي حصل الفريق على المركز السادس في أفضل انجاز له في تاريخه.

وفي كأس إيطاليا وصل الفريق إلى الدور ربع النهائي في أفضل أنجاز له في البطولات الإيطالية ولكن فريق كييفو من الفرق الهامة في الدوري الإيطالي فهو من فرق وسط الجدول ويريد في الأعوام المقبلة تحسبن المستوي الذي يظهر عليه الفريق في السنوات الأخيرة.

مواضيع ذات صلة