الدوري البرازيلي

موعد مباراة ساو باولو وجريميو في قمة من قمم البطولة البرازيلية الكبيرة وهذا اللقاء الذي سوف يجمع بين فريقين من أكبر وأعرق الفرق في البرازيل وهذا ما يجعل اللقاء مرتقب بين الفريقين.

الدوري البرازيلي 4 600x360 موعد مباراة ساو باولو وجريميو في الدوري البرازيلي الأربعاء 15 11 2017
الدوري البرازيلي

موعد مباراة ساو باولو وجريميو

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 15 نوفمبر في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ساو باولو وجريميو

اللقاء سوف بنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة البرازيلية.

نبذة عن فريق ساو باولو

في البداية مع فريق ساو باولو الفريق البرازيلي الكبير أحد أكبر فرق البرازيل الفريق الذي تأسس في عام 1930 وكما يلعب أيضا على ملعب مورومبي الملعب الذي يتسع لأكثر من 67 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي، وهو يعتبر أكثر نادي برازيلي نجاحا حيث حقق 18 لقبا محليا منها 6 في بطولة الدوري البرازيلي كما انه الفريق البرازيلي الوحيد الفائز بلقب كأس العالم للأندية ثلاث مرات أخرها كان في عام 2005.

فاز نادي ساو باولو بلقب الدوري البرازيلي 6 مرات أخرها كان في عام 2008، ولكن الفريق لم يحالفه الحظ بالفوز بلقب كأس البرازيل وحقق الفريق أيضا لقب الليبرتادوريس 3 مرات أخرها كان في عام 2005 وفاز الفريق أيضا مرة وحيدة بلقب الكوبا سود أمريكا وكانت في عام 2010.

نبذة عن فريق جريميو

في المقابل مع فريق مدينة بورتو أليغري الفريق الكبير في البرازيل جريميو حيث تأسس الفريق في عام 1903، وهو يعتبر من الفرق العريقة أيضا في الدوري البرازيلي ويلعب الفريق أيضا على ملعب أرينا دي جريميو الملعب الذي يتسع لأكثر من 55 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي.

وتعتبر فترة جريميو الذهبية كانت في التسعينات حيث سيطر الفريق بعض الوقت على البطولات في البرازيل وحقق في هذه الفترة الدوري البرازيلي مرتين في أعوام 1981 و 1996 وأربعة ألقاب في كأس البرازيل أخرها كان في عام 2004، وعلى الصعيد القاري كان للفريق الظهور الكبير أيضا حيث حقق الفريق لقب الليبرتادوريس مرتين في أعوام 1983 و 1995 وكان الوصيف مرتين أيضا ولقب وحيد في بطولة ريكوبا سود أمريكا في عام 1996

مواضيع ذات صلة