الدحيل

موعد مباراة سانتوس وشابيكوينسي في بطولة الدوري البرازيلي البطولة العريقة والكبيرة والتي تكون دائما ملئية بالقوة والأثارة والندية بين الفرق، وهذا اللقاء الذي سيجمع بين فريق سانتوس الفريق العريق أمام نادي شابيكوينسي.

football 600x360 موعد مباراة سانتوس وشابيكوينسي في الدوري البرازيلي الثلاثاء 14 11 2017
الدوري البرازيلي

موعد مباراة سانتوس وشابيكوينسي

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 14 نوفمبر في تمام الثانية عشر صباحا بتوقيت مصر والواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سانتوس وشابيكوينسي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة البرازيلية بشكل رسمي.

نبذة عن فريق سانتوس

في البداية مع منتخب سانتوس الفريق الذي تأسس في عام 1912 الفريق التابع لمدينة فيلا بيليميرو الذي يلعب على ملعب أوربانو كالديرا الملعب الذي يتسع لأكثر من 16 ألف متفرج ومشجع للفريق العريق، حيث انه يعتبر من الفرق التي لم تعرف شكل الهبوط من دوري الدرجة الأولي البرازيلي من قبل.

نادي سانتوس حقق لقب الدوري البرازيلي 8 مرات أخرها كان في عام 2004 وهو زمن بعيد على الفريق وحقق الفريق أيضا لقب كأس البرازيل مرة وحيدة وكانت في عام 2010، وحقق الفريق لقب كأس الليبرتادوريس ثلاث مرات أخرها كان في عام 2011 وأيضا حقق الفريق لقب كأس ريكوبا سود أمريكانا مرة وحيدة في عام 2012 ولقب كأس العالم للأندية قديما أو الانتركونتينتال مرتين بصفة متتالية في أعوام 1962 و 1963.

نبذة عن فريق شابيكوينسي

على الجهة الأخري مع فريق شابيكوينسي الفريق الذي تأسس في عام 1973، ويلعب الفريق أيضا على ملعب أرينا كوندا تشابيكو الملعب الذي يتسع لأكثر من 44 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي القوي.

يقع مقر الفريق في مدينة شابيكو في ولاية سانتا كاتارينا وإلى جانب كرة القدم أيضا لدي الفريق أنشطة أخري كثيرة لعل أبرزها كرة القدم للصالات وتحقيقه الألقاب فيها، ولعب النادي لأول مرة في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم في عام 2014 وحقق فيها المركز رقم 15 وبعد ذلك بقي الفريق يقدم نتائج كبيرة في البطولة وتعتبر أكبر بطولة حققها الفريق في تاريخه هو الفوز ببطولة كوبا سود أمريكانا البطولة التي حدث فيها حادثة الطائرة واعتبرت بشكل رسمي لفريق شابيكوينسي.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.