جنوي ضد سامبدوريا

في واحدة من المباريات الأقوي والأعنف والأكبر في الكرة الإيطالية وديربي من دربيات إيطاليا ولقاء منتظر ومرتقب، المباراة التي سوف تجمع بين فريق جنوي الفريق العريق أمام فريق سامبدوريا الفريق الرائع أيضا في ديربي لمدينة جنوي مرتقب.

الدوري الإيطالي 1 600x360 موعد مباراة جنوي وسامبدوريا في الدوري الإيطالي السبت 4 11 2017
جنوي ضد سامبدوريا

موعد مباراة جنوي وسامبدوريا

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة جنوي وسامبدوريا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق جنوي

في البداية فريق جنوي الذي تأسس في عام 1893 ويلعب على ملعب لويجي فيراريس الذي يتسع لأكثر من 36 ألف متفرج، نادي جنوي من الأندية التي لها عراقة في الدوري الإيطالي ومن أنجح الفرق فيه يكفي القول ان نادي جنوي هو الأقدم في إيطاليا حقق الفريق لقب الدوري الإيطالي في تسع مناسبات أخرها عام 1923 وهو يتفوق علي فرق كبيرة في إيطاليا مثل روما وفيورنتينا.

وحقق الفريق لقب كأس إيطاليا مرة وحيدة وكانت في عام 1936، كما ان جنوي يحمل شرف الفوز بأول دوري إيطالي وذلك عندما شارك ضد 3 أندية من مدينة تورينو ويحقق اللقب وبداية القصة التي يريد أن يعيد ويكتبها من جديد فريق جنوي في السنوات المقبلة بكل تأكيد.

نبذة عن فريق سامبدوريا

في المقابل مع فريق السامب أو سامبدوريا الفريق الذي تأسس في عام 1946 ويلعب على ملعب اللويجي فيراريس وهو الملعب الرسمي لنادي المدينة الأخر جنوي الذي يتسع لأكثر من 36 ألف متفرج، نادي سامبدوريا حقق لقب الدوري الإيطالي الممتاز مرة وحيدة وهي الغالية وذلك في عام 1991 وأيضا حقق الفريق لقب كأس إيطاليا 4 مرات أخرها كان في عام 1994 ولقب وحيد أيضا في بطولة السوبر الإيطالي وكانت في عام 1991.

ويعتبر سامبدوريا من الفرق العريقة في إيطاليا بكل تأكيد وقديما في أوروبا أيضا حيث ان الفريق في عام 1991 كاد ان يحقق بطولة دوري أبطال أوروبا ولكنه خسر في المباراة النهائية أمام فريق برشلونة الأسباني.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.