سامبدوريا ضد كييفو فيرونا

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام ومنتظر يجمع بين فريقين من الفرق الجيدة في إيطاليا، وخصوصا فريق سامبدوريا الفريق العريق أمام فريق كييفو فيرونا الفريق الكبير.

الدوري الإيطالي 43 600x360 موعد مباراة سامبدوريا وكييفو فيرونا في الدوري الإيطالي الأحد 29 10 2017
سامبدوريا ضد كييفو فيرونا

موعد مباراة سامبدوريا وكييفو فيرونا

المباراة سوف تكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام الرابعة عصرا بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سامبدوريا وكييفو فيرونا

المباراة سوف تكون منقولة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 8.

نبذة عن فريق سامبدوريا

في البداية مع فريق السامب أو سامبدوريا الفريق الذي تأسس في عام 1946 ويلعب على ملعب اللويجي فيراريس وهو الملعب الرسمي لنادي المدينة الأخر جنوي الذي يتسع لأكثر من 36 ألف متفرج، نادي سامبدوريا حقق لقب الدوري الإيطالي الممتاز مرة وحيدة وهي الغالية وذلك في عام 1991 وأيضا حقق الفريق لقب كأس إيطاليا 4 مرات أخرها كان في عام 1994 ولقب وحيد أيضا في بطولة السوبر الإيطالي وكانت في عام 1991.

ويعتبر سامبدوريا من الفرق العريقة في إيطاليا بكل تأكيد وقديما في أوروبا أيضا حيث ان الفريق في عام 1991 كاد ان يحقق بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه خسر في المباراة النهائية أمام فريق برشلونة الأسباني وبهدف الهولندي الكبير رونالد كومان الذي قضي على أمال سامبدوريا في تحقيق اللقب الأغلى.

نبذة عن فريق كييفو فيرونا

على الجهة الأخري فريق مدينة فيرونا كييفو وهو أكبر فريق في هذه المدينة تأسس في عام 1929 ويلعب على ملعب أنتونيو بينتجودي الذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج وهو يتقاسمه مع فريق المدينة الأخر نادي هيلاس فيرونا لسعة الملعب الكبيرة، نادي كييفو ليس له إنجازات في الكرة الإيطالية ففي الدوري الإيطالي حصل الفريق على المركز السادس في أفضل انجاز له في تاريخه.

وفي كأس إيطاليا وصل الفريق إلى الدور ربع النهائي في أفضل أنجاز له في البطولات الإيطالية، ولكن فريق كييفو من الفرق الهامة في الدوري الإيطالي فهو من فرق وسط الجدول ويريد في الأعوام المقبلة تحسبن المستوي الذي يظهر عليه الفريق في السنوات الأخيرة.

 

مواضيع ذات صلة