موسوعة عربية شاملة

زينيت سانت بطرسبورغ ضد روبين كازان

في بطولة الدوري الروسي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب ومن كلاسيكيات الكرة الروسية، المباراة التي تجمع بالفريق الكبير نادي زينيت سانت بطرسبورغ الفريق الروسي العريق أمام فريق روبين كازان الفريق العريق والرائع أيضا في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

زينيت سانت بطرسبورغ وروبين كازان
زينيت سانت بطرسبورغ ضد روبين كازان

موعد مباراة زينيت سانت بطرسبورغ وروبين كازان

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة زينيت سانت بطرسبورغ وروبين كازان

المباراة سوف تنقل عبر قنوات روسيا التي ترعي البطولة بشكل رسمي وحصري.

نبذة عن فريق زينيت سانت بطرسبورغ

في البداية مع الكبير الروسي زينيت سان بطرسبورغ الذي تأسس في عام 1925 ويلعب علي ملعبة بتروفسكي الذي يتسع لأكثر من 21 ألف متفرج، وعلي الصعيد القاري حقق الفريق لقب الدوري الأوروبي مرة وحيدة عام 2008 وكأس السوبر الأوروبي في نفس العام بعد البطولة مباشرة، يطمح النادي لتقديم مستوي جيد هذا العام بعدما تراجع الفريق بشكل مخيف في السنوات الأخيرة وعلى الأخص في البطولة الأوروبية ولكن الفريق يريد تقديم كل ما يملك وهو يملك جميع الإمكانيات الممكنة من أجل ذلك سواء في البطولات الأوروبية أو البطولات المحلية في روسيا.

النادي حقق العديد من الألقاب المحلية وهي الدوري الروسي 5 مرات أخرها عام 2014 وكأس روسيا مرات أخرها عام 2015 وكأس سوبر روسيا 4 مرات أخرها عام 2015 أيضا وكأس الرابطة الروسية مرة وحيدة عام 2003.

نبذة عن فريق روبين كازان

في المقابل مع فريق روبين كازان الفريق الروسي الذي تأسس في عام 1958 وقد صنع أسما لا بأس به في الكرة الروسية وبين جميع الفرق في روسيا، كما ان الفريق يلعب على ملعب كازان أرينا الملعب الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج ومشجع بقوة للفريق الروسي.

نادي روبين كازان له إنجازات في الكرة الروسية حيث حقق الفريق لقب الدوري الروسي مرتان وكانت بصفة متتالية في أعوام 2008 و 2009 وفاز الفريق لقب وحيد في بطولة كأس روسيا وكان في عام 2012، وحقق الفريق لقب السوبر الروسي مرتين في أعوام 2010 و 2012 في الفترة الذهبية للفريق في ذلك الوقت.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.