سانت إيتيان ضد مونبيليه

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز وفي قمة من قمم الجولة تلك التي تجمع بين فريق كبير وعريق وهو أكثر فريق توج باللقب الفرنسي نادي سانت إيتيان أمام فريق مونبيليه الفريق الرائع بالرغم من تراجع نتائج مؤخرا.

موعد مباراة سانت إيتيان ومونبيليه في الدوري الفرنسي الجمعة 20 10 2017
سانت إيتيان ضد مونبيليه

موعد مباراة سانت إيتيان ومونبيليه

اللقاء سيكون يوم الجمعة 20 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سانت إيتيان ومونبيليه

اللقاء سينقل مباشرة وكما هي العادة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للدوري الفرنسي وتحديدا  قناة بي إن سبورت 6 أتش دي.

نبذة عن فريق سانت إيتيان

في البداية مع الفريق الكبير والذي له الشان فريق سانت إيتيان العريق الذي تأسس في عام 1933 ويلعب علي استاد جوفورا غيشار الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج، حقق الفريق لقب الدوري الفرنسي 6 مرات أخرها عام 1977 ولقب وحيد حققه الفريق في كأس الرابطة الفرنسية وهو أخر لقب كبير للفريق وكان عام 2013 كما حقق الفريق لقب كأس السوبر الفرنسي 5 مرات أخرها عام 1969 الفريق بالطبع له سجل كبير في فرنسا.

جماهير الفريق تصفه بانه الفريق الأكثر نجاحا في فرنسا لان الفريق حقق لقب الدوري الفرنسي 10 مرات كرقم قياسي لم يستطيع أحد من الفرق في فرنسا تحطيمه حتي الآن وكان أخرها عام 1981 منذ زمن كبير جدا.

نبذة عن فريق مونبيليه

في المقابل مع فريق مونبلييه الذي يلعب على ملعب دي لاموسون الذي يتسع لأكثر من 32 ألف متفرج الفريق الذي تأسس في عام 1974، حقق فريق مونبلييه لقب وحيد في الدوري الفرنسي الممتاز بعد منافسة شرسة مع فريق باريس سان جيرمان انتهت بفارق ثلاث نقاط فقط لفريق مونبلييه.

يعتبر اللاعب أوليفيه جيرو في هذا العام موسما كبيرا ساهم فيه بشكل كبير في الفوز بلقب الدوري الفرنسي حيث سجل 21 هدف وصنع 12 أخرين جعلوه اللاعب الأفضل في الدوري على الإطلاق وكان في عام 2011 وهو اللقب الأغلى للفريق حتي وقتنا هذا كما حقق الفريق بطولة كأس فرنسا مرتين في أعوام 1929 و 1993 ولم يحالفه الحظ في الفوز ببطولة كأس الرابطة الفرنسية فكان في عام 2011 وصيفا.

مواضيع ذات صلة