سانت إيتيان ضد ستراسبورج

في لقاء مرتقب وإعادة لنهائي كان بين الفريقين المباراة التي سوف تجمع بين سانت إيتيان الفريق الكبير والرائع أمام فريق ستراسبورج الفريق الكبير والعريق أيضا في لقاء مرتقب بين الفريقين.

كأس الرابطة الفرنسية 7 600x360 موعد مباراة سانت إيتيان وستراسبورج في كأس الرابطة الفرنسية الأربعاء 25 10 2017
سانت إيتيان ضد ستراسبورج

موعد مباراة سانت إيتيان وستراسبورج

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سانت إيتيان وستراسبورج

المباراة سوف تنقل عبر العديد من القنوات ومن الممكن ان تنقل عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق سانت إيتيان

في البداية مع الفريق الكبير والذي له الشان فريق سانت إيتيان العريق الذي تأسس في عام 1933 ويلعب علي استاد جوفورا غيشار الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج، جماهير الفريق تصفه بانه الفريق الأكثر نجاحا في فرنسا لان الفريق حقق لقب الدوري الفرنسي 10 مرات كرقم قياسي لم يستطيع أحد من الفرق في فرنسا تحطيمه حتي الآن وكان أخرها عام 1981 منذ زمن كبير جدا.

حقق الفريق أيضا لقب الدوري الفرنسي 6 مرات أخرها عام 1977 ولقب وحيد حققه الفريق في كأس الرابطة الفرنسية وهو أخر لقب كبير للفريق وكان عام 2013 كما حقق الفريق لقب كأس السوبر الفرنسي 5 مرات أخرها عام 1969 الفريق بالطبع له سجل كبير في فرنسا ولكن نادي سانت إيتيان متراجع في الفترة الأخيرة وبشكل غريب ويريد الفريق العودة لما كان عليه من بطولات كبيرة وأمجاد في الكرة الفرنسية.

نبذة عن فريق ستراسبورج

في المقابل مع فريق ستراسبورج الذي تأسس في عام 1906 وهو أحد أعرق الفرق في فرنسا وأقدمها تأسيسا ويلعب على ملعبة الرسمي دي لامينو الذي يتسع لأكثر من 29 ألف متفرج، ستراسبورج عاش فترات كثيرة جميله وجيدة في الكرة الفرنسية ويحتل اللاعب أوسكار هيسيرير مكانة تاريخية لنادي ستراسبورج ولجماهير الفريق أيضا لأنه اللاعب الوحيد في تاريخ النادي الذي حمل شارة القيادة في منتخب فرنسا أثناء وجودة في الفريق.

ستراسبورج حقق لقب الدوري الفرنسي مرة وحيدة وغالية في تاريخه وذلك في عام 1979 وحقق لقب كأس فرنسا ثلاث مرات أخرها كان في عام 2001 وحقق أيضا ثلاث بطولات في بطولة كأس الرابطة الفرنسية أخرها كان في عام 2005.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.