تردد قناة روزماري سات على النايل سات 2021

تردد قناة روزماري سات الجديد على القمر الصناعي النايل سات، “Frequency Channel Rosemary Sat“، هي قناة إيطالية متخصصة في عرض برامج التنجيم ومحاولة معرفة أسرار الكون، ومعرفة أحدث أخبار الأبراج يومياً، وهي قناة جديدة تم إطلاق بثها في شهر يونيو عام 2021، سوف نتعرف في هذا المقال عن مزيد من المعلومات حول القناة والمحتوى المُقدم فيها، بالإضافة إلى ترددها وشرح مفصل لطريقة استقبالها على القمر الصناعي النايل سات على كافة أجهزة الأستقبال.

نبذة عن قناة روزماري سات

قناة Rosemary Sat هي قناة إيطالية تم إطلاق أول بث لها في أواخر شهر يونيو 2021، وهي تعرض محتوى متخصص في مجال التنجيم وقراءة الأبراج ومعرفة التنبؤات المستقبلية.

برامج قناة Rosemary Sat

تقدم قناة Rosemary Sat مجموعة من البرامج التي تتمحور حول موضوع التنجيم ومعرفة الأحوال الفلكية وتأثيرها على أرض الواقع، وذلك من قِبل مجموعة من كبار المنجمين وعلماء الفلك.

تردد قناة روزماري سات الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة Rosemary Sat الجديد على القمر الصناعي النايل سات، لمشاهدة القناة على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني، بإشارة قوية وجودة عالية، حيث يوفر لكم موقع التكية أحدث الترددات ويتم تحديث الجدول بشكل دوري.

تردد قناة روزماري سات 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27485 – 7/8  SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Rosemary Sat

طريقة استقبال تردد قناة روزماري سات

بالنسبة إلى خطوات استقبال تردد قناة Rosemary Sat فهي كالتالي:

  • الدخول على الإعدادات “menu”.
  • اختيار التركيب “installation”.
  • ثم التثبيت اليدوي “Manual installation”.
  • إدخال التردد، الاستقطاب، و معدل الترميز.
  • الضغط على بحث.
  • الضغط على حفظ “Save”.

قناة Rosemary Sat بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لـ قناة Rosemary Sat في الوقت الحالي على مواقع الإنترنت، وفي حال أطلقت القناة بث مباشر أو توفرت صفحات التواصل معها على الإنترنت، سوف نبلغكم بهذه التحديثات.

قنوات أخرى قد تهمك:

انتهى المقال اتمنى أن ينال اعجابكم، عرضنا لكم تردد قناة روزماري سات Rosemary Sat على النايل سات، يمكنكم الآن استقبالها وسوف نكون بانتظار اسئلتكم واستفساراتكم حول القناة، وفي حال رغبتكم في معرفة مزيد من الترددات المختلفة يمكنكم البحث عنها في موقع التكية.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.