ريفر بليت ضد بوكا جونيورز

في قمة من قمم الكرة العالمية وخاصة الأمريكية الجنوبية ولقاء مرتقب وكبير بين فريقين هم الأكبر في الأرجنتين وكلاسيكيو وديربي كبير مرتقب، المباراة التي تجمع بين فريق ريفر بليت الفريق الكبير والعريق أمام فريق بوكا جونيورز في قمة من المباريات الكبيرة والمرتقبة.

img.kooora.com  10 600x396 موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز في الدوري الأرجنتيني الأحد 5 11 2017
ريفر بليت ضد بوكا جونيورز

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والثانية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة الأرجنتينية بشكل رسمي وتحديدا  قناة بي إن سبورت 1.

نبذة عن فريق ريفر بليت

في البداية مع فريق ريفر بليت الفريق الكبير والعريق الذي تأسس في عام 1901، كما ان الفريق أيضا يلعب على ملعب أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي الملعب الذي يتسع لأكثر من 66 ألف متفرج الملعب الكبير والرائع للفريق العريق.

نادي ريفر بليت يأتي في المرتبة الثانية خلف فريق بوكا جونيورز حيث حقق فريق ريفر بليت 36 مرة أخرها كان في عام 2014 كما حقق الفريق أيضا لقب كوبا ليبرتادوريس البطولة الكبيرة والعريقة في قارة أمريكا الجنوبية 3 مرات أولها كان في عام 1986 وأخرها كان قبل عامين في عام 2015، وذهب على آثرها لبطولة كأس العالم للأندية وخسر المباراة النهائية أمام فريق برشلونة، ولكن الفريق حقق لقب كأس العالم للأندية مرة وحيدة وكانت قديما في عام 1986 وفاز الفريق أيضا بلقب كوبا سودا أمريكانا مرة وحيدة وكانت في عام 1997.

نبذة عن فريق بوكا جونيورز

في المقابل مع العريق والكبير فريق بوكا جونيورز الفريق الذي تأسس في عام 1905 بعد فريق ريفر بليت بأربع سنوات، كما ان الفريق يلعب على ملعب لا بومبانيرا الملعب الذي يتسع لأكثر من 49 ألف متفرج ومشجع لفريق بوكا جونيورز الفريق العريق.

نادي بوكا جونيورز حقق لقب الدوري الأرجنتيني 32 مرة أخرها كان في عام 2016 وحقق الفريق أيضا لقب كأس الأرجنتين 3 مرات أخرها كان في عام 2015، وحقق الفريق لقب كأس العالم للأندية قديما 3 مرات أخرها كان في عام 2003 ولقب كأس اليبرتادوريس 6 مرات أخرها كان في عام 2007.

مواضيع ذات صلة