موسوعة عربية شاملة

ريد بول سالزبورغ ضد قونيا سبور

في بطولة الدوري الأوروبي البطولة الكبيرة والتي تأتي في المركز الثاني من حيث البطولات الأوروبية الأكثر متابعة ولقاء منتظر بين البطل النمساوي ريد بول سالزبورغ أمام الفريق التركي القوي والقادم بقوة في الكرة العالمية نادي قونيا سبور.

ريد بول سالزبورغ وقونيا سبور
ريد بول سالزبورغ ضد قونيا سبور

موعد مباراة ريد بول سالزبورغ وقونيا سبور

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريد بول سالزبورغ وقونيا سبور

اللقاء سيكون منقول على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 9.

نبذة عن فريق ريد بول سالزبورغ

في البداية مع نادي ريد بول سالزبورغ الذي تأسس في عام 2005 ولكن التأسيس الأصلي للنادي كان في عام 1922 وهو نادي حديث التحديث تأسس في عام 2005 ويلعب على ملعب ريد بول أرينا الذي يتسع لأكثر من 31 ألف متفرج، كان الفريق في عام 1997 وصل إلى أفضل نتيجة أوروبية له بوصوله للدور النهائي في بطولة الدوري الأوروبي ويسعى لتكرار الأمر في هذا العام وفي الأعوام المقبلة.

حقق الفريق لقب الدوري النمساوي 11 مرة أخرها في عام 2016 وحقق أيضا لقب كأس النمسا 5 مرات أخرها كان في عام 2016 أيضا بالإضافة إلى تحقيق لقب كأس سوبر النمسا 3 مرات أخرها كان في عام 1997.

نبذة عن فريق قونيا سبور

في المقابل نادي قونيا سبور التركي أو نسر الآناضول كما يسمون الذي تأسس في عام 1965 الفريق يلعب على استاد قونيا أتاتورك الجديد الملعب الرائع للفريق الذي يتسع لأكثر من 42 ألف مشجع تركي، نادي قونيا سبور ليس من الفرق الكبيرة في تركيا أو حتي الفرق التي لها التاريخ الكبير والعريق حيث طوال تاريخ الفريق حقق لقبين فقط اللقب الأول في بطولة كأس تركيا في عام 2016.

اللقب الثاني كان منذ عدة أشهر عند الفوز بلقب كأس السوبر التركي ولم يستطيع الفريق طوال تاريخه تحقيق إي لقب في بطولة الدوري التركي وهو يشارك لأول مرة في تاريخه في بطولة الدوري الأوروبي وبالطبع يطمح لتقديم مردود جيد يمكنه من تقديم نتائج في البطولة الأوروبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.