ريال مدريد ضد توتنهام هوتسبر

في قمة منتظرة من قمم بطولة دوري أبطال أوروبا ولقاء قوي بين فريقين من أفضل فرق العالم، الفريق الأول وهو المرشح دائما لأحراز اللقب ريال مدريد أمام فريق توتنهام هوتسبر النادي الكبير والرائع أيضا في لقاء منتظر.

دوري أبطال أوروبا 7 600x360 موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبر في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 1 11 2017
ريال مدريد ضد توتنهام هوتسبر

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبر

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 17 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبر

المباراة سوف تنقل مباشرة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا قناة بي إن سبورت 1.

نبذة عن فريق ريال مدريد

في البداية مع الملكي ريال مدريد الذي تأسس في عام 1902 ويلعب على ملعبة الكبير سانتياغو بيرنابيو الذي يتسع لأكثر من 81 ألف مشجع مدريدي، وحقق لقب كأس ملك إسبانيا 19 مرة وهو يقع في المركز الثالث بعد كلا من برشلونة و أتليتك بلباو وحقق ريال مدريد أيضا لقب كأس السوبر الأسباني 10 مرات.

وعلى الصعيد الأوروبي ريال مدريد يعتبر هو الفريق الأنجح في العالم حيث حقق الفريق 23 لقب قاري وهو الرقم الأكبر في العالم، الفريق الأسباني هو واحد من الأندية الأفضل في تاريخ كرة القدم ان لم يكن هو الأفضل على الإطلاق، ريال مدريد حقق لقب الدوري الأسباني 33 مرة وهو رقم قياسي أخرها كان العام الماضي بعد منافسة شرسة مع فريق برشلونة كالعادة.

نبذة عن فريق توتنهام هوتسبر

في المقابل مع فريق توتنهام هوتسبر  الذي تأسس في عام 1882 ويلعب حاليا ومؤقتا على استاد ويمبلي الكبير، على الصعيد الأوروبي حقق فريق توتنهام ثلاث ألقاب أوروبية وهم لقبين في بطولة الدوري الأوروبي أعوام 1972 و 1984 ولقب وحيد في بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس في عام 1963، وفي دوري أبطال أوروبا وصل الفريق اللندني إلى الدور نصف النهائي في عام 1962 وهو أفضل أنجاز له في البطولة.

النادي اللندني حقق طوال تاريخه عدد من الإنجازات أبرزها الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز مرتين أعوام 1951 و 1961 وحقق لقب كأس الاتحاد الانجليزي 8 مرات أخرها كان في عام 1991، ولقب كأس رابطة المحترفين الانجليزي 4 مرات أخرها في عام 2008 وهو أخر لقب كبير حققه النادي العريق في الكرة الانجليزية وحقق أيضا لقب كأس درع المجتمع 7 مرات أخرها كان في عام 1991.

 

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.