موسوعة عربية شاملة

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الأسباني الأحد 5-11-2017

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب، المباراة التي ينتظرها الملايين التي تجمع بين فريق ريال مدريد الفريق الأسباني العريق والكبير أمام فريق الكناري لاس بالماس في قمة منتظرة.

ريال مدريد ولاس بالماس
ريال مدريد ضد لاس بالماس

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق ريال مدريد

في البداية مع الميرنجي البطل ريال مدريد الذي تأسس في عام 1902 ويلعب على ملعبة الكبير سانتياغو بيرنابيو الذي يتسع لأكثر من 81 ألف مشجع مدريدي، الفريق الأسباني هو واحد من الأندية الأفضل في تاريخ كرة القدم ان لم يكن هو الأفضل على الإطلاق ريال مدريد حقق لقب الدوري الأسباني 33 مرة وهو رقم قياسي أخرها كان العام الماضي بعد منافسة شرسة مع فريق برشلونة كالعادة.

وحقق لقب كأس ملك إسبانيا 19 مرة وحقق ريال مدريد أيضا لقب كأس السوبر الأسباني 10 مرات أخرها منذ أشهر قليلة بعد الفوز على الغريم التقليدي برشلونة أيضا، وعلى الصعيد الأوروبي ريال مدريد يعتبر هو الفريق الأنجح في العالم حيث حقق الفريق 23 لقب قاري وهو الرقم الأكبر في العالم.

نبذة عن فريق لاس بالماس

في المقابل الكناري الأسباني نادي لاس بالماس الذي تأسس في عام 1949 ويلعب على ملعب جران كاناريا الذي يتسع لأكثر من 32 ألف مشجع للفريق، النادي الأسباني يملك رقما قياسي في البطولة الأسبانية يتمثل في سرعة صعوده إلى الدوري الأسباني حيث بدأ النادي في دوري الدرجة الثالثة الأسباني وصعد في خلال موسمين فقط ليشارك في أول بطولة دوري أسباني في عام 1951.

نادي لاس بالماس ليس له الإنجازات في الكرة الأسبانية حيث ان أفضل نتيجة له في الدوري الأسباني كانت الحصول على المركز الثاني في عام 1968 وأيضا الوصول إلي المباراة النهائية في بطولة كأس ملك أسبانيا في عام 1978.

قد يعجبك ايضا