ريال مدريد ضد جيرونا

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز وفي لقاء هام وقوي ومرتقب، بين فريق ريال مدريد الفريق الكبير المرشح بكل تأكيد للفوز باللقب الأسباني أمام فريق جيرونا الفريق الكتلوني الصغير في مباراة منتظرة بين الفريقين.

الدوري الأسباني 25 600x360 موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الأسباني الأحد 29 10 2017
ريال مدريد ضد جيرونا

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

المباراة سوف تكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والسادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وعلى التحديد  قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق ريال مدريد

في البداية مع الميرنجي البطل ريال مدريد الذي تأسس في عام 1902 ويلعب على ملعبة الكبير سانتياغو بيرنابيو الذي يتسع لأكثر من 81 ألف مشجع مدريدي، الفريق الأسباني هو واحد من الأندية الأفضل في تاريخ كرة القدم ان لم يكن هو الأفضل على الإطلاق، ريال مدريد حقق لقب الدوري الأسباني 33 مرة وهو رقم قياسي أخرها كان العام الماضي بعد منافسة شرسة مع فريق برشلونة كالعادة.

وحقق لقب كأس ملك إسبانيا 19 مرة وهو يقع في المركز الثالث بعد كلا من برشلونة و أتليتك بلباو وحقق ريال مدريد أيضا لقب كأس السوبر الأسباني 10 مرات أخرها منذ أشهر قليلة بعد الفوز على الغريم التقليدي برشلونة أيضا، فالفريق أوروبا يتفوق على باقي الفرق الأوروبية وحتي العالمية.

نبذة عن فريق جيرونا

على الجهة الأخري فريق جيرونا  النادي الكتلوني المتواضع الذي تأسس في عام 1930 ويلعب على ملعب مونتيليفي الذي يتسع لأكثر من تسعة آلاف متفرج، نادي جيرونا ليس له تاريخ في الكرة الأسبانية حيث سيلعب للمرة الأولي في الدوري الأسباني وهي المشاركة الأولي والتي ستكون صعبة جدا على جيرونا، لذلك ستكون المواجهات الأولي أمام الفرق التي سيلعب أمامها الفريق الكتلوني صعبة جدا على فريق جيرونا.

فريق جيرونا وصل إل ثمن نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا مرتين أولها كان في عام 1948 و أخرها في عام 1935، ويريد الفريق تقديم نتائج إيجابية لعدم الهبوط والعودة مجددا لدوري الدرجة الثانية الأسباني التي سيكون من المحبط جدا على الفريق الكتلوني جيرونا.

 

مواضيع ذات صلة