ريال بيتيس ضد إسبانيول

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء ينتظر منه الكثير من القوة والأثارة والندية، المباراة سوف تجمع بين فريق ريال بيتيس الفريق الآندلسي الكبير أمام الفريق الكتلوني الكبير إسبانيول.

الدوري الأسباني 28 600x360 موعد مباراة ريال بيتيس وإسبانيول في الدوري الأسباني الاثنين 30 10 2017
ريال بيتيس ضد إسبانيول

موعد مباراة ريال بيتيس وإسبانيول

المباراة سوف تكون يوم الاثنين 30 أكتوبر في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس وإسبانيول

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق ريال بيتيس

في البداية مع فريق ريال بيتيس الذي تأسس في عام 1907 ويلعب علي استاد بينيتو فيا مارين الملعب الذي يتسع لأكثر من 52 ألف متفرج ويتميز بصخبة الكبير وصعوبة اللعب عليه من الفرق القادمة لمواجهة ريال بيتيس، هو أحد فرق مدينة إشبيلية الأسبانية وهو أول فريق أندلسي يشارك في الدوري الأسباني وكانت في عام 1932 وكما أنه هو أول فريق أندلسي يحمل لقب الدوري الأسباني وهو اللقب الوحيد للفريق وكان في عام 1935.

رغم ان فريق إشبيلية سبق ريال بيتيس في التأسيس والعلاقة بين الفريقين متوترة للغاية، عادتا ما يجمعهم ديربي مدينة قوي ومثير للغاية فيكون اللقاء به الكثير من القوة والعنف بين الفريقين وأيضا عندما يواجهه فريق مالاجا.

نبذة عن فريق إسبانيول

في المقابل مع فريق إسبانيول نادي من إقليم كتلونيا الذي يريد الانفصال عن إسبانيا الذي تأسس في عام 1900 بعد فريق برشلونة بعام واحد فقط وبلعب على استاد كورنيلا البرات الذي يتسع لأكثر من 40 ألف مشجع للفريق الكتلوني، الذي لم يحقق لقب الدوري الأسباني فأبرز أنجاز له كان الحصول على المركز الثالث في أربعة مناسبات أخرها في عام 1986 وحقق الفريق لقب كأس ملك أسبانيا 4 مرات أخرها كان في عام 2007.

ولم يحقق الفريق لقب كأس السوبر الأسباني من قبل، وعلى الصعيد الأوروبي وصل الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي مرتين أعوام 1987 وخسر أمام فريق باير ليفركوزن بركلات الترجيح وبطريقة مثيرة وفي 2007 خسر الفريق النهائي وأيضا بركلات الترجيح وهذه المرة أمام فريق إشبيلية.

 

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.