ريال بيتيس ضد ديبورتيفو الأفيس

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز الليجا وفي لقاء قوي من لقاءات الليجا المعهودة ويجمع بين الفريق الآندلسي ريال بيتيس أمام الفريق الباسكي ديبورتيفو الأفيس في لقاء مرتقب بين الفريقين بكل تأكيد.

موعد مباراة ريال بيتيس وديبورتيفو الأفيس في الدوري الأسباني السبت 21 10 2017
ريال بيتيس ضد ديبورتيفو الأفيس

موعد مباراة ريال بيتيس وديبورتيفو الأفيس

اللقاء سيكون يوم السبت 21 أكتوبر في تمام الرابعة والربع عصرا بتوقيت مصر والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس وديبورتيفو الأفيس

اللقاء سيكون منقول مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية ليجا وتحديدا  قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق ريال بيتيس

في البداية مع فريق ريال بيتيس ويلعب علي استاد بينيتو فيا مارين الملعب الذي يتسع لأكثر من 52 ألف متفرج ويتميز بصخبة الكبير وصعوبة اللعب عليه من الفرق القادمة لمواجهة ريال بيتيس الفري الذي تأسس في عام 1907.

هو أحد فرق مدينة إشبيلية الأسبانية وهو أول فريق أندلسي يشارك في الدوري الأسباني وكانت في عام 1932 وكما أنه هو أول فريق أندلسي يحمل لقب الدوري الأسباني وهو اللقب الوحيد للفريق وكان في عام 1935 رغم ان فريق إشبيلية سبق ريال بيتيس في التأسيس والعلاقة بين الفريقين متوترة للغاية عادتا ما يجمعهم ديربي مدينة قوي ومثير للغاية.

نبذة عن فريق ديبورتيفو الأفيس

في المقابل مع فريق ديبورتيفو الأفيس الفريق العنيد في الكرة الأسبانية الذي تأسس في عام 1921 ويلعب على ملعب منديزوروتسا الذي يتسع لأكثر من 19 ألف متفرج، الفريق من الفرق الجيدة في أسبانيا ليس بالفريق الكبير ولكنه جيد وهو فريق من فرق الباسك التي دائما ما تشكل المصاعب أمام فريق برشلونة تاريخيا الفريق لم يحقق لقب الدوري الأسباني وأفضل أنجاز له الوصول إلى المركز السادس.

لم يحقق لقب كأس ملك أسبانيا فكان الوصيف في ثلاث مناسبات أخرها عام 2017 عندما خسر من برشلونة في المباراة النهائية وفي موسم 2000 كان هو الأفضل في تاريخ ديبورتيفو الأفيس أوروبيا عندما وصل إلى المباراة النهائية وخسرها بجنون أمام فريق ليفربول ويطمح النادي في السنوات المقبلة لبناء فريق قوي كما كان في الماضي.

مواضيع ذات صلة