موسوعة عربية شاملة

ريال بيتيس ضد قادش

في بطولة كأس ملك أسبانيا البطولة الكبيرة وفي لقاء قوي ومنتظر بين فريق ريال بيتيس الفريق الآندلسي الكبير أمام فريق قادش الفريق الذي لا يقارن بأي شكل من الأشكال بفريق ريال بيتيس ولكن اللقاء سيكون منتظر بين الفريقين.

 ريال بيتيس وقادش
ريال بيتيس ضد قادش

موعد مباراة ريال بيتيس وقادش

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 24 أكتوبر في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس وقادش

اللقاء سينقل غبر العديد من القنوات ومن الممكن ان ينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية.

نبذة عن فريق ريال بيتيس

في البداية مع فريق ريال بيتيس الذي تأسس في عام 1907 ويلعب علي استاد بينيتو فيا مارين الملعب الذي يتسع لأكثر من 52 ألف متفرج ويتميز بصخبة الكبير وصعوبة اللعب عليه من الفرق القادمة لمواجهة ريال بيتيس، هو أحد فرق مدينة إشبيلية الأسبانية وهو أول فريق أندلسي يشارك في الدوري الأسباني وكانت في عام 1932 وكما أنه هو أول فريق أندلسي يحمل لقب الدوري الأسباني وهو اللقب الوحيد للفريق وكان في عام 1935 رغم ان فريق إشبيلية سبق ريال بيتيس في التأسيس والعلاقة بين الفريقين متوترة للغاية عادتا ما يجمعهم ديربي مدينة قوي ومثير للغاية.

وفي وقت من الأوقات وقد يراه البعض انه غريب عندما قام فريق ريال بيتيس بأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم وكانت في عام 1998 وهو عندما جلب الفريق اللاعب البرازيلي دينالسون الذي لم يقدم الإضافة بل ان فريق ريال بيتيس هبط بعدها بعام مباشرة إلي دوري الدرجة الثانية الأسباني لتصنف أنها من الصفقات الأسواء في تاريخ كره القدم.

نبذة عن فريق قادش

في الجهة المقابلة مع فريق قادش الفريق الذي تأسس في عام 1910 فهو ليس من الفرق الكبيرة في الكرة الأسبانية ويلعب الفريق على ملعب رامون دي كارانزا الذي يتسع لأكثر من 19 ألف متفرج ومشجع لفريق قادش.

نادي قادش لم يسبق له ان حقق إي لقب كبير في الطرة الأسبانية فهو من فرق المؤخرة والذي لا يصعد من الأساس إلى البطولة الأسبانية وحتي على مستوي الكأس دائما ما يخرج الفريق من الأدوار الأولي

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.