كأس نجوم قطر

موعد مباراة الغرافة وقطر في بطولة كأس نجوم قطر البطولة الكبيرة والعريقة وفي قمة مرتقبة في هذه البطولة ولقاء هام وخاص وقوي وديربي في الكرة القطرية، ذلك اللقاء الذي يجمع بين الفريقين العريقين فريق الغرافة الفريق العريق أمام نادي قطر الفريق الكبير أيضا في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

img.kooora.com  17 600x360 موعد مباراة الغرافة وقطر في كأس نجوم قطر الأربعاء 8 11 2017
كأس نجوم قطر

موعد مباراة الغرافة وقطر

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 8 نوفمبر في تمام الرابعة والربع مساء بتوقيت مصر والخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وقطر

المباراة سوف تنقل عبر قنوات الكأس الرياضية التي ترعي البطولة بشكل حصري ورسمي.

نبذة عن فريق الغرافة

في البداية مع نادي الغرافة القطري الفريق الذي تأسس في عام 1979 وكان تحت مسمي نادي الاتحاد وكما يلقب أيضا بالفهود من قبل مشجعيه، الفريق الذي يلعب على ملعب استاد ثاني بن جاسم الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج وهو أحد أكبر الملاعب في قطر.

نادي الغرافة القطري له إنجازات كبيرة وكثيرة في الكرة القطرية حيث ان الفريق حقق لقب دوري نجوم قطر 7 مرات أخرها كان في عام 2010 ولقب كأس الأمير أيضا 7 مرات أخرها كان في عام 2012، وثلاث ألقاب في بطولة كأس ولي العهد أخرها كان في عام 2011 وحقق هذا اللقب كأس نجوم قطر مرة وحيدة وكانت في عام 2010.

نبذة عن فريق قطر

على الجهة الأخري مع نادي قطر الفريق العريق الذي تأسس في عام 1959 وكان تحت مسمي نادي الاستقلال، وأحد أعرق الأندية في قطر وكما يلقب بالملك وأيضا الفريق يلعب على استاد سحيم بن حمد الملعب الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج ومشجع لنادي قطر.

يعتبر الفريق هو أول نادي في قطر يحقق لقب الدوري القطري حيث حققه في أول بطولة في عام 1972 ونادي قطر أحرز بطولة دوري نجوم قطر 8 مرات منهم هذه المرة وحقق لقب كأس أمير دولة قطر مرتين في أعوام 1974 و 1976 في الفترة الأفضل للفريق على الإطلاق، وحقق الفريق أيضا 3 ألقاب في بطولة ولي العهد أخرها في عام 2009 ولقب كأس نجوم قطر مرة وحيدة وكانت في عام 2009.

 

 

مواضيع ذات صلة