فوتوشوب أون لاين بدون تحميل – Photoshop online

فوتوشوب أون لاين بدون تحميل يدعم جميع اللغات عربي وانجليزي وأخرى، يمكن استخدام الفوتوشوب اون لاين للجوال والكمبيوتر، يمكنك تحرير وتعديل الصور الفوتوغرافية والصور الرقمية (Digital image)، الأداة نسخة مصغرة من برنامج تحرير الصور أدوبي فوتوشوب (Adobe Photoshop)، يساعدك الفوتوشوب أون لاين على الإنترنت من تنفيذ التصميمات السريعة وتغير حجم وصيغة الصور بكل بساطة وسهولة، الفوتوشوب الأون لاين كامل الأدوات مدمج معه مجموعة من الفلاتر والإضافات الخاصة بالتحرير، تمكنك من من تعديل الصور من البداية وحتى إنتهاء التصميم، كما يتوفر به إضافة صورة من رابط.

فوتوشوب أون لاين CS6

هل تحتاج إلى محرر فوتوشوب أون لاين مع إمكانية إضافة تأثيرات إلى صورك؟ أنت في المكان الصحيح! استخدم جميع وظائف محرر (Photoshop Editing Effects) عبر الإنترنت واجعل صورتك تبدو جميلة ورائعة وفريدة من نوعها!

إضافة تأثيرات على الصور أون لاين

أضف تأثيرات إلى الصور باستخدام فوتوشوب اون لاين على الإنترنت مجانًا وبدون تثبيت أي برامج، ما عليك سوى تنزيل الصورة وتطبيق التأثيرات المطلوبة عليها وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضًا دمج الصور عبر الإنترنت عن طريق تحميل الصور التي تريد دمجها في محرر الفوتوشوب الأون لاين (Online Photoshop CS6) وإنشاء صورتك الجماعية الخاصة على الإنترنت دون عناء.

يمكنكم استخدام برنامج فوتوشوب اون لاين (Photoshop Online) على موقع التكية لتعديل وتحرير الصور يمكن عمل حساب على البرنامج، والتمتع بكافة المميزات أو الاستخدام مباشرة مجانًا، أقوى أداة لتحرير الصور الرقمية والفوتوغرافية على شبكة الإنترنت بسهولة ويسر.