بتروجيت ضد البنك الأهلي

في بطولة كأس مصر البطولة العريقة والقديمة في البطولات المصرية والتي دائما ما يكون عنصر المفاجأة هو السائد في هذه البطولة وكما هي العادة في بطولات الكأس بشكل عام، وهذا اللقاء الذي سيجمع الفريق البترولي الكبير نادي بتروجيت أمام فريق البنك الأهلي في مباراة متوقع منها ان تكون من جانب واحد وهو الفريق البترولي بتروجيت.

كأس مصر 600x360 موعد مباراة بتروجيت والبنك الأهلي في كأس مصر الثلاثاء 7 11 2017
بتروجيت ضد البنك الأهلي

موعد مباراة بتروجيت والبنك الأهلي

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 7 نوفمبر في تمام الثانية والنصف عصرا بتوقيت مصر والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بتروجيت والبنك الأهلي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات نايل سبورت وأون سبورت الذان يرعيان البطولة المصرية.

نبذة عن فريق بتروجيت

في البداية مع الفريق البترولي نادي بتروجيت أحد فرق مدينة السويس الفريق من أحد شركات قطاع البترول المصري والتي تأسست في عام 1975 كشركة مساهمة مصرية، ولكن الفريق كمنظومة كرة قدم تأسس في عام 1980 الفريق يلعب على ملعبة الرسمي ملعب السويس الذي يتسع لأكثر من 25 ألف مشجع، بتروجيت وسيلعب الفريق للموسم الثاني عشر على التوالي في الدوري المصري الممتاز منذ ان صعد إلي البطولة المصرية في منافسة شرسة مع كلا من الترسانة والسكة الحديد وغيرها من الفرق.

لكن الفريق البترولي صامد في الدوري إلى الآن ويقدم مستويات ممتازة، وأول مباراة كانت في تاريخ بتروجيت كانت أمام فريق طلائع الجيش وانتهت بفوز بتروجيت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، قيما كان أكبر فوز الفوز على فريق أسمنت السويس بنتيجة 8/0 وأكبر خسارة كانت من فريق الأهلي وبنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ.

نبذة عن فريق البنك الأهلي

في المقابل مع النادي المغمور الذي ليس له تاريخ في كرة القدم المصرية، وحتي في الدوريات الصغيرة التي يلعب بها الفريق سواء الدرجة الثانية في البطولة المصرية أو الدرجة الثالثة.

فنادي البنك الأهلي يتأرجح بين هذه الدوريات ولم يتمكن طوال تاريخه من الصعود إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، لعدم قدرة النادي على بناء فريق قوي قادر على المنافسة فالفريق في مباراة صعبة أمام نادي بتروجيت في مهمة أشبه بالمستحيلة.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.