بارتيزان بلجراد ضد سكينديربيو

في الدوري الأوروبي الممتاز البطولة الكبيرة والتي تملك فرق كبيرة ورائعة في الكرة الأوروبية ولقاء بطل من أبطال صربيا الكبار بارتيزان بلجراد الفريق الكبير أمام فريق سكينديربيو الفريق الألباني الذي قادم بسرعة كبيرة في الكرة الأوروبية.

images 600x360 موعد مباراة بارتيزان بلجراد وسكينديربيو في الدوري الأوروبي الخميس 19 10 2017
بارتيزان بلجراد ضد سكينديربيو

موعد مباراة بارتيزان بلجراد وسكينديربيو

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بارتيزان بلجراد وسكينديربيو

اللقاء سيكون منقول على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 9.

نبذة عن فريق بارتيزان بلجراد

في البداية مع نادي بارتيزان بلجراد الصربي الذي تأسس في عام 1945 ويلعب على ملعب بارتيزان الأولمبي الذي يتسع لأكثر من 29 ألف مشجع للفريق الصربي، يعتبر هو أكبر أندية صربيا محليا وأكثر الفرق تحقيقا للألقاب ولكن على المستوي الأوروبي ليس للفريق إي نجاحات تذكر فهو يأتي خلف فريق النجم الأحمر.

يعتبر فريق بارتيزان بلجراد مع فريق النجم الأحمر أو كما يسمي حاليا سرفينا زفيزدا هم الفرق الأكبر في صربيا والذي دائما ما يكون بينهم منافسة قوية في البطولات الصربية حيث حقق فريق بارتيزان بلجراد لقب الدوري الصربي 10 مرات أخرها كان في عام 2016 وحقق أيضا لقب كأس صربيا 5 مرات أخرها كان في عام 2016.

نبذة عن فريق سكينديربيو

في المقابل الفريق المغمور علي الصعيد الأوروبي سكينديربيو والذي تأسس عام 1926 الفريق يلعب على ملعب سكوندربيو الأولمبي في ألبانيا الذي يتسع لأكثر من عشرة آلاف مشجع للفريق الألباني الصغير، كان الفريق في العام الماضي قد استبعد من ملحق بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما أثبتت اليويفا تلاعبه بنتائج في مباريات كأس دوري السوبر الألباني لذلك يريد الفريق تقديم بطولة جيدة وذلك للرد على كل المنتقدين للفريق الألباني.

حقق الفريق لقب دوري السوبر الألباني 6 مرات أخرها عام 2015 وكأس السوبر الألباني مرة وحيدة عام 2014 الفريق ليس بالكثير مشاركة حتي في الأدوار التأهيلية لدور المجموعات فهو دائما ما يخرج من التصفيات ولا يلعب البطولات الكبري حتي اسم الفريق غير مؤلف لمتابعي كرة القدم والمشجعين.

 

مواضيع ذات صلة