باريس سان جيرمان ضد نيس

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز وفي قمة من القمم الكبيرة في الكرة الفرنسية التي تجمع بين فريقين من اكبر وأفضل الفرق في فرنسا فريق باريس سان جيرمان المرشح الكبير لتحقيق اللقب الفرنسي أمام فريق نيس الفريق القوي والصعب في مباراة منتظرة بين الفريقين.

باريس سان جيرمان ونيس
باريس سان جيرمان ضد نيس

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس

اللقاء سيكون يوم الجمعة 27 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيس

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية.

نبذة عن فريق باريس سان جيرمان

في البداية مع الفريق الباريسي القوي نادي باريس سان جيرمان الذي تأسس في عام 1970 ويلعب على استاد حديقة الأمراء أو البارك دي برانس الذي يتسع لأكثر من 48 ألف مشجع باريسي، حقق نادي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي في ست مناسبات أخرها في عام 2016 حيث حافظ على اللقب منذ عام 2013 لأربعة مواسم متتالية وحقق لقب كأس فرنسا 11 مرة وهو رقم قياسي أخرها العام الماضي.

وكأس الرابطة الفرنسية 7 مرات أيضا أخرها في عام 2017 ولقب كأس السوبر الفرنسي 6 مرات أخرها في العام الماضي هو أحد أنجح وأفضل نادي فرنسي في الفترة الحالية بالرغم من حداثة تأسيسه ولكنه تمكن من زمام الكرة الفرنسية مؤخرا.

نبذة عن فريق نيس

في المقابل مع نادي أولمبيك نيس الذي تأسس في عام 1904 ويلعب على ملعب أليانز ريفيرا الذي يتسع لأكثر من 35 ألف متفرج، نادي نيس من الفرق الهامة والكبيرة في كرة القدم نيس حقق العديد من الألقاب على مر تاريخه نيس يعتبر من الفرق الكبري المؤسسة للدوري الفرنسي الممتاز نادي نيس حقق لقب الدوري الفرنسي الممتاز أربعة مرات أخرها كان في عام 1959.

وحقق لقب كأس فرنسا 3 مرات أخرها كان في عام 1997 ولم يحقق الفريق لقب كأس الرابطة الفرنسية من قبل وكان المركز الثاني في عام 2006، وفي بطولات أوروبا لعب نيس مرتين فقط في دوري أبطال أوروبا وفي المرتين خرج من الدور ربع النهائي من نفس المنافس ريال مدريد

مواضيع ذات صلة