باريس سان جيرمان ضد أنجية

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة التي تحظي بمتابعة كبيرة، وفي لقاء يجمع بين فريق من الفرق المرشحة الأولي للقب نادي باريس سان جيرمان أمام فريق أنجية الفريق العنيد والقوي.

الدوري الفرنسي 1 600x360 موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجية في الدوري الفرنسي السبت 4 11 2017
باريس سان جيرمان ضد أنجية

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجية

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأنجية

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة بشكل رسمي وتحديدا  قناة بي إن سبورت 6 أتش دي.

نبذة عن فريق باريس سان جيرمان

في البداية مع الفريق الباريسي القوي نادي باريس سان جيرمان الذي تأسس في عام 1970 ويلعب على استاد حديقة الأمراء أو البارك دي برانس الذي يتسع لأكثر من 48 ألف مشجع باريسي، حقق نادي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي في ست مناسبات أخرها في عام 2016 حيث حافظ على اللقب منذ عام 2013 لأربعة مواسم متتالية وحقق لقب كأس فرنسا 11 مرة وهو رقم قياسي أخرها العام الماضي.

وكأس الرابطة الفرنسية 7 مرات أيضا أخرها في عام 2017 ولقب كأس السوبر الفرنسي 6 مرات أخرها في العام الماضي هو أحد أنجح وأفضل نادي فرنسي في الفترة الحالية بالرغم من حداثة تأسيسه ولكنه تمكن من زمام الكرة الفرنسية مؤخرا.

نبذة عن فريق أنجية

في المقابل مع فريق أنجية الذي تأسس في عام 1919 ويلعب على ملعب جان بوين الذي يتسع لأكثر من 18 ألف متفرج، الفريق الذي يعد من الفرق الوسطي في فرنسا حيث شارك الفريق في 23 موسما في بطولة الدوري الفرنسي أخرها كان في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت يلعب الفريق في بطولة الدوري الفرنسي.

أفضل أنجاز في تاريخ الفريق في الدوري الفرنسي هو احتلاله المركز الرابع في دوري عام 1971 الذي حمل لقبة نادي مارسيليا وخسر الفريق أيضا في بطولة كأس فرنسا بعد خسارته أمام فريق تولوز في مباراة مجنونة وبنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة في عام 1957 وهي تعد من اللحظات التاريخية بوصولة للمباراة النهائية شارك أنجية مرة وحيدة عام 1972.

مواضيع ذات صلة