موسوعة عربية شاملة

الدوري البرازيلي

موعد مباراة بالميراس وفلامينجو في بطولة الدوري البرازيلي الممتاز وفي قمة من قمم اللقاءات في هذه البطولة ومباراة كبيرة ومرتقبة.

بالميراس وفلامينجو
الدوري البرازيل

موعد مباراة بالميراس وفلامينجو

اللقاء سيكون يوم الأحد 12 نوفمبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بالميراس وفلامينجو

اللقاء سيكون عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة البرازيلية وللفرق في البرازيل.

نبذة عن فريق بالميراس

في البداية مع فريق مدينة ساو باولو الفريق العريق بالميراس الذي تأسس في عام 1914 وهو يعتبر أحد أفضل وأنجح الفرق في البرازيل حيث يلعب الفريق أيضا على ملعب أليانز باركو الملعب الذي يتسع لأكثر من 43 ألف متفرج وتصل إلى 55 في حالة المباريات الرسمية للمنتخب البرازيلي حيث ان الفريق البرازيلي يملك 17 مليون مشجعا في البرازيل حيث يدعمه كل البرازيليين الذي ينحدرون من أصول إيطالية حيث ان الفريق في الأصل من تأسيس إيطالي.

نادي بالميراس من أكثر الفرق تحقيقا لبطولة الدوري البرازيلي حيث حقق الدوري البرازيلي 9 مرات أخرها كان في عام 2016 ونري نجاحات الفريق، على المستوي المحلي حيث ان الفريق فاز بلقب نادي القرن في البرازيل وحقق أيضا لقب كأس البرازيل 3 مرات أخرها كان في عام 2015 ولقب قاري وحيد في بطولة الليبرتادوريس وكان في عام 1999 وكان الوصيف أيضا في ثلاث بطولات.

نبذة عن فريق فلامينجو

في المقابل مع الفريق البرازيلي الكبير الأخر فلامينجو الفريق الذي تأسس في عام 1895 وهو يعتبر من أعرق الفرق في البرازيل، ويلعب الفريق أيضا على ملعب ماراكانا الملعب الذي استضاف نهائي كأس العالم التي كانت مقامة في البرازيل حيث يتسع الملعب لأكثر من 76 ألف متفرج.

نادي فلامينجو حقق لقب الدوري البرازيلي 6 مرات مع عدم احتساب بطولة فاز بها من المفترض ان يكون متوج بسبعة القاب أخرها كان في عام 2009 وحقق الفريق لقب كأس البرازيل ثلاث مرات أخرها كان في عام 2013، وعلى المستوي القاري حقق الفريق لقبين وفي نفس العام عام 1981 حيث فاز الفريق بلقب كأس الليبرتادوريس وكأس العالم للأندية وهي من الألقاب الأغلى في تاريخ الفريق البرازيلي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.