موعد مباراة فلسطين وجزر المالديف في التصفيات المؤهلة لكأس أسيا الثلاثاء 14-11-2017

الدحيل

موعد مباراة فلسطين وجزر المالديف في قارة أسيا وفي لقاء هام يجمع بين المنتخب الشقيق فلسطين الحبيبة التي تريد ان تضمن بطاقة الصعود لكأس الأمم الأسيوية أمام منتخب جزر المالديف في مهمة ليست صعبة.

موعد مباراة فلسطين وجزر المالديف

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 14 نوفمبر في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وجزر المالديف

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للتصفيات الأسيوية.

نبذة عن منتخب فلسطين

في البداية مع الفدائي أو الفرسان أو أسود كنعان المنتخب الفلسطيني الحبيب كما يلقب من قبل مشجعيه تأسس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في عام 1928 ثم انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1998 وهو بعد زمن كبير جدا، وفي نفس العام انضم أيضا المنتخب الفلسطيني إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، ويلعب المنتخب الفلسطيني على ملعب فيصل الحسيني الدولي الملعب الذي يتسع لأكثر من 21 ألف متفرج ومشجع فلسطيني.

منتخب فلسطين يحتل المركز رقم 84 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو أيضا أفضل مركز يحققه المنتخب الفلسطيني في تاريخه في كرة القدم وكان المركز رقم 191 في عام 1999 هو المركز الأسوأ في تاريخ المنتخب الفلسطيني، لم يشارك منتخب فلسطين من قبل في بطولة كأس العالم ولكنه كان قريب جدا من المشاركة في أول كأس عالم لولا تأهل منتخب مصر على حسابه، وشارك أيضا المنتخب مرتين في بطولة كأس الأمم الأسيوية أولها في عام 2015 ولكنه خرج من الدور الأول.

نبذة عن منتخب جزر المالديف

في المقابل مع منتخب جزر المالديف المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد في عام 1982، ثم انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1986 وفي نفس العام انضم إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

منتخب النهاشات الحمراء كما يلقب يحتل التصنيف رقم 156 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكان المركز رقم 126 في عام 2006 هو المركز الأفضل في تاريخ البلاد وكان المركز رقم 184 أيضا في عام 2014 هو المركز الأسوأ في تاريخ البلاد.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X