شعار قناة أوسكار فيلم

تردد قناة أوسكار فيلمFrequency Channel Oscar Film” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات , قناة أفلام مصرية تعرض مجموعة كبيرة من الأفلام العربية المصرية الجديد و القديم على مدار اليوم عبر الأقمار الصناعية 24 ساعة بث مباشر بدون تشفير لتتمتع بمشاهدة أجمل الأفلام المصرية بدون أشتراك على مدار اليوم مجاناً فى عروض الأفلام مجانية و ليست باشتراك .

قناة أوسكار تم إطلاقها خلال الأقمار الصناعية في السنوات الأخيرة الماضية و كانت من ضمن مجموعة كبيرة تم إطلاقها في هذه الفترة و لكنها أثبتت نجاحها وتميزها في عرض الأفلام العربية والأفلام المصرية بشكل دائم من خلال شاشتها .

للتمتع بمشاهدة أجدد الأفلام التي تعرض السينمات الآن هي على الشاشة الصغيرة من خلال شاشة قناة أفلام أوسكار فقط من خلال ضبط جهاز الإرسال على التردد الاخير للقناة لمتابعة أجمل الأفلام المصرية على التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات قناة مجانية تعرض أفلام خلال اليوم 24 ساعة بدون توقف .

القناة أوقفت بثها الفضائي

قناة أوسكار أفلام هي قناة من ضمن مجموعة قنوات أوسكار فهناك أوسكار كلاسيك و أوسكار كوميدي و أوسكار دراما و لكن قناة أوسكار أفلام متخصصة في عرض الأفلام المصرية الحديثة التي تم عرضها خلال السينمات من وقت قصير من عرضها فتأتي بها الي الشاشة الصغيرة قناة عائلية ترفيهية تعمل على مدار اليوم 24 ساعة عرض مستمر لأفلام مصرية جديدة .

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.