شعار قناة أوسكار كوميدى

تردد قناة أوسكار كوميديFrequency Channel Oscar Comedy” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات , قناة أوسكار كوميدي هي قناة من ضمن مجموعة قنوات أوسكار المختلفة و لكن هي مخصصة في عرض كل ما هو كوميدي على القمر الصناعي النايل سات قناة مجانية تعمل 24 ساعة باليوم بدون تشفير تعرض الأفلام الكوميدية و المسلسلات الكوميدية و المسرحيات على شاشتها بدون تشفير مجانا طوال اليوم .

من الجميل أن يكون في قناة مخصصة لكل ماهو كوميدي فقناة أوسكار كوميدي تعرض كل أفلام الكوميديا المصرية و المسرحيات و المسلسلات الكويدية المضحكة دائما و التي تدخل البهجة و السرور على قلوب المشاهدين فتعمل القناة ببث مباشر مستمر طوال اليوم في عرض كل الأفلام الكوميدية  .

حتى تتمكن كل الأفلام الكوميدي التي تعرض على قناة أوسكار كوميدي لابد من ضبط جهاز الإرسال غعلى التردد الجديد للقناة عبر الأقمار الصناعية لمشاهدة كل ماهو جديد خلال اليوم 24 ساعة بدون تشفير قناة مجانية مصرية لعرض الأفلام الكوميدي مجاناً عبر التردد الأخير للقناة على القمر الصناعي نايل سات .

تردد قناة أوسكار كوميدي 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 11117 (V) 27500 - 5/6 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 2 سنوات في:

تعمل قناة أوسكار كوميدي منذ فترة زمنية كبيرة في عرض كل الأفلام الكوميديا التي عرضت في السينمات و ليست الجديد منها فقط و لكن كل الأفلام المصرية الكوميديا و المسلسلات من فئة الكوميديا و الضحك على شاشتها التي تعمل بأستمرار طوال اليوم 24 ساعة في عرض كل الجديد من الأعمال المضحكة   .

مواضيع ذات صلة