تردد قناة نوفا سينما على النايل سات 2021

تردد قناة نوفا سينما الجديد على النايل سات “Frequency Channel Nova Cinema“، وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام العربية على مدار 24 ساعة في اليوم، كما إنها واحدة من باقة قنوات نوفا الشهيرة التي يتابعها ملايين المشاهدين في كل مكان في الوطن العربي، وسوف نعرض لكم اليوم في هذا المقال تردد أحدث هذه القنوات وكيفية استقبالها بشكل سهل وسريع.

نبذة عن قناة نوفا سينما

قناة نوفا سينما هي عبارة عن قناة فضائية تعرض الأفلام العربية على شاشتها خلال اليوم، وهي تُعد من أحدث القنوات المتخصصة في عرض الأفلام العربية في الوقت الحالي، ومع ذلك لاقت استحسان عدد كبير من الجمهور فور انطلاقها.

تعرض قناة Nova Cinema جميع أفلامها بجودة عالية وصوت واضح وصورة مميزة، حيث تستخدم أحدث أجهزة العرض التكنولوجية، حتى تصل صورة ذات جودة مناسبة للمشاهدين في كل مكان في الوطن العربي.

أفلام قناة Nova Cinema

تعرض قناة Nova Cinema أفضل الأفلام العربية التي عرضت في السينما، وهي تهتم بعرض جميع أنواع الأفلام المختلفة، مثل أفلام الأكشن والأفلام الرومانسية والدرامية بالإضافة إلى أفلام الرعب وغيرها، فهي تراعي جميع ميول المشاهدين العرب.

تردد قناة نوفا سينما الجديد

عليكم الآن استقبال تردد قناة Nova Cinema الجديد على القمر الصناعي النايل سات، وذلك من خلال استخدام التردد الموضح في الجدول التالي، الذي يمكنكم من خلال استقبال أفضل إشارة للقناة.

تردد قناة نوفا سينما 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27485 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Nova (Arabic)
تنبيه: توقفت قناة نوفا سينما الفضائية عن العمل على الأقمار الصناعية.

طريقة استقبال تردد نوفا سينما

استقبال تردد قناة نوفا سينما يتم من خلال الدخول على الإعدادات الموجودة في جهاز الاستقبال، والدخول على قائمة التركيب واختيار منها التثبيت اليدوي، وبعد ذلك يتم إدخال جميع بيانات القناة وهي التردد الاستقطاب معدل الترميز و معامل تصحيح الخطأ ثم الضغط على زر البحث وحفظ القناة.

قناة نوفا سينما بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لـ قناة Nova Cinema على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، القناة لازالت جديدة وتم بثها وانطلاقها منذ فترة قصيرة، ولكن من المتوقع في الأيام المقبلة توفر بث مباشر على الإنترنت للوصول إلى عدد أكبر من المشاهدين في كل مكان في العالم.

قنوات أفلام أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء ونتمنى أن ينال إعجابكم، عرضنا لكم فيه تردد قناة نوفا سينما على القمر الصناعي النايل سات، بالإضافة إلى مجموعة من التفاصيل حول القناة ومحتواها، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.