موسوعة عربية شاملة

وولفرهامبتون ضد نوريتش سيتي

في بطولة الدوري الانجليزي الدرجة الأولي وفي لقاء هام ومرتقب وينتظر منه الكثير من القوة والأثارة والندية بين الفريقين، اللقاء الذي يجمع بين الذئاب الانجليزية الفريق العريق وولفرهامبتون أمام فريق نوريتش سيتي الكناري الانجليزي في لقاء مرتقب بين الناديين.

ري-الانجليزي-17-600×360.jpg” alt=” وولفرهامبتون ونوريتش سيتي” width=”600″ height=”360″ /> وولفرهامبتون ضد نوريتش سيتيىخ

موعد مباراة وولفرهامبتون ونوريتش سيتي

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ونوريتش سيتي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات سكاي سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية.

نبذة عن فريق وولفرهامبتون

في البداية مع الفريق العريق والذي له تاريخ كبير وتأثير في الكرة الانجليزية نادي وولفرهامبتون الفريق الذي تأسس في عام 1875، ويلعب الفريق أيضا على ملعب المولينيو الذي يتسع لأكثر من 29 ألف مشجع للذئاب في الكرة الانجليزية.

نادي وولفرهامبتون له إنجازات كبيرة وعديدة حيث حقق الفريق من قبل لقب الدوري الانجليزي الممتاز في ثلاث مناسبات وحقق الفريق أيضا لقب كأس الرابطة في مرة وحيدة فقط وحقق الفريق لقب كأس الاتحاد الانجليزية مرة وحيدة فقط، ولقب كأس الدرع الخيرية أربع مرات مما يدل على ان الفريق حقق جميع البطولات الانجليزية والموقع الذي يقع فيه الفريق حاليا لا يليق بمكان الفريق ولا طموحات الجماهير العاشقة لنادي الولف.

نبذة عن فريق نوريتش سيتي

في المقابل مع فريق نوريتش سيتي الفريق الذي تأسس في عام 1902 وهو ليس من الفرق الكبيرة في انجلترا، ويلعب الفريق مبارياته على ملعبة ملعب الكناري الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ومشجع للفريق.

ليس للفريق الكثير من الإنجازات والبطولات حيث حقق الفريق فقط بطولة الدوري الانجليزية الدرجة الأولي الشامبيون شيب في عام 2003 ودوري الدرجة الثانية في عام 2009، لكن هذه البطولات والإنجازات الصغيرة لا ترضي بكل تأكيد أمال الجماهير التي تعشق وتشجع فريق الكناري نوريتش سيتي الذي يمني النفس بالعودة مرة أخري إلى البطولة الانجليزية الكبيرة، فالفريق لم يتمكن من الصعود مرة أخري إلى الدوري الانجليزي الممتاز منذ ان هبط العام ما قبل الماضي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.