التصفيات المؤهلة لكأس أسيا

موعد مباراة كوريا الشمالية وماليزيا في التصفيات المؤهلة لكأس أسيا وهذا اللقاء يعتبر من اللقاءات المرتقبة والمنتظر منها الكثير من القوة والأثارة والندية بين المنتخبين.

img.kooora.com  21 600x360 موعد مباراة كوريا الشمالية وماليزيا في التصفيات المؤهلة لكأس أسيا الاثنين 13 11 2017
التصفيات المؤهلة لكأس أسيا

موعد مباراة كوريا الشمالية وماليزيا

المباراة سوف تكون يوم الاثنين 13 نوفمبر في تمام الثانية عصرا بتوقيت مصر والثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الشمالية وماليزيا

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي هذه التصفيات بصفة رسمية.

نبذة عن منتخب كوريا الشمالية

في البداية مع منتخب كوريا الشمالية المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد في عام 1945 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1958 ومن قبل ذلك انضم إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في عام 1954، ويلعب المنتخب الكوري الشمالي على ملعب كيم إيل سونغ الملعب الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج ومشجع للمنتخب الكوري الشمالي.

منتخب كوريا الشمالية يحتل المركز رقم 99 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم بينما كان المركز رقم 57 في عام 1993 هو المركز الأفضل في تاريخ البلاد وكان المركز رقم 181 أيضا هو المركز الأسوأ أيضا في تاريخ البلاد، منتخب كوريا الشمالية شارك في كأس العالم مرتين في أولها كان في عام 1966 وحقق المنتخب النتيجة الأفضل له بالوصول للدور ربع النهائي وشارك أيضا في بطولة كأس أمم أسيا 4 مرات أولها كان في عام 1980 وحقق المنتخب المركز الرابع وهو الأفضل في تاريخه في عام 1980.

نبذة عن منتخب ماليزيا

على الجهة الأخري مع منتخب ماليزيا المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد في عام 1933 ومن ثم انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1956 وقبل ذلك انضم إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في عام 1954، ويلعب المنتخب الماليزي على ملعب موبيل الملعب الذي يتسع لأكثر من 14 ألف متفرج.

منتخب ماليزيا شارك في بطولة كأس الأمم الأسيوية في ثلاث بطولات أولها كان في عام 1976، وفي الثلاث مرات خرج من دور المجموعات ولم ينل شرف التأهل لكأس العالم إلى الآن وهو ما يطمح إليه في قادم السنوات.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.