نيس ضد مونبيليه

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ليجا 1 وفي لقاء قوي ومثير منتظر بين فريقين من الفرق الكبيرة في الكرة الفرنسية نادي أولمبيك نيس الفريق الرائع والكبير أمام فريق مونبيليه الفريق الكبير أيضا في مباراة منتظرة وقمة كبيرة بين الناديين.

الدوري الفرنسي 11 600x360 موعد مباراة نيس ومونبيليه في الدوري الفرنسي الأحد 15 10 2017
نيس ضد مونبيليه

موعد مباراة نيس ومونبيليه

اللقاء سيكون يوم الأحد 15 أكتوبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نيس ومونبيليه

المباراة سوف تكون منقولة وكالعادة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية.

نبذة عن فريق مونبيليه

في البداية مع فريق مونبلييه الذي يلعب على ملعب دي لاموسون الذي يتسع لأكثر من 32 ألف متفرج الفريق الذي تأسس في عام 1974، حقق فريق مونبلييه لقب وحيد في الدوري الفرنسي الممتاز بعد منافسة شرسة مع فريق باريس سان جيرمان انتهت بفارق ثلاث نقاط فقط لفريق مونبلييه.

فيما قدم اللاعب أوليفيه جيرو في هذا العام موسما كبيرا ساهم فيه بشكل كبير في الفوز بلقب الدوري الفرنسي حيث سجل 21 هدف وصنع 12 أخرين جعلوه اللاعب الأفضل في الدوري على الإطلاق وكان في عام 2011 وهو اللقب الأغلى للفريق حتي وقتنا هذا كما حقق الفريق بطولة كأس فرنسا مرتين في أعوام 1929 و 1993 ولم يحالفه الحظ في الفوز ببطولة كأس الرابطة الفرنسية فكان في عام 2011 وصيفا.

نبذة عن فريق نيس

في المقابل مع نادي أولمبيك نيس الذي تأسس في عام 1904 ويلعب على ملعب أليانز ريفيرا الذي يتسع لأكثر من 35 ألف متفرج، نادي نيس من الفرق الهامة والكبيرة في كرة القدم نيس حقق العديد من الألقاب على مر تاريخه نيس يعتبر من الفرق الكبري المؤسسة للدوري الفرنسي الممتاز نادي نيس حقق لقب الدوري الفرنسي الممتاز أربعة مرات أخرها كان في عام 1959.

وحقق لقب كأس فرنسا 3 مرات أخرها كان في عام 1997 ولم يحقق الفريق لقب كأس الرابطة الفرنسية من قبل وكان المركز الثاني في عام 2006، وفي بطولات أوروبا لعب نيس مرتين فقط في دوري أبطال أوروبا وفي المرتين خرج من الدور ربع النهائي والغريب أيضا انه في المرتين واجهة فريق ريال مدريد نيس من الفرق الكبيرة والعريقة في فرنسا

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.