نيس ضد ديجون

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب في البطولة الفرنسية، يجمع بين فريق أولمبيك نيس الفريق الكبير والقوي أمام الفريق العنيد والصعب ديجون في مباراة منتظرة.

الدوري الفرنسي 6 600x425 موعد مباراة نيس وديجون في الدوري الفرنسي الأحد 5 11 2017
نيس ضد ديجون

موعد مباراة نيس وديجون

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نيس وديجون

المباراة سوف تنفل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 6 أتش دي.

نبذة عن فريق نيس

في البداية مع نادي أولمبيك نيس الذي تأسس في عام 1904 ويلعب على ملعب أليانز ريفيرا الذي يتسع لأكثر من 35 ألف متفرج، نادي نيس من الفرق الهامة والكبيرة في كرة القدم نيس حقق العديد من الألقاب على مر تاريخه نيس يعتبر من الفرق الكبري المؤسسة للدوري الفرنسي الممتاز نادي نيس حقق لقب الدوري الفرنسي الممتاز أربعة مرات أخرها كان في عام 1959 وحقق لقب كأس فرنسا 3 مرات أخرها كان في عام 1997 ولم يحقق الفريق لقب كأس الرابطة الفرنسية من قبل وكان المركز الثاني في عام 2006.

وفي بطولات أوروبا لعب نيس مرتين فقط في دوري أبطال أوروبا وفي المرتين خرج من الدور ربع النهائي والغريب أيضا انه في المرتين واجهة فريق ريال مدريد نيس من الفرق الكبيرة والعريقة في فرنسا ويريد الفريق تقديم أفضل أداء له في هذه البطولة من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

نبذة عن فريق ديجون

في المقابل مع نادي ديجون الذي تأسس في عام 1998 ويعتبر من الأندية حديثة التأسيس في الكرة الفرنسية ويلعب على ملعب جاستون جيرار الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج، نادي ديجون من الأندية التي لا تمتلك إي تاريخ في كرة القدم الفرنسية وهو ما تسعى إليه أدارة الفريق في السنوات المقبلة بتحسين مكانة الفريق.

ومنذ ذلك الهبوط استمر ديجون في الدرجة الثانية حتي عام 2016 الذي عاد فيه الفريق مرة أخري إلى الدوري الفرنسي ونجح الفريق فيه في تفادي الهبوط وتحقيق المركز السادس عشر.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.