نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون

في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج البطولة الأقوى والأمتع في العالم ولقاء قوي وديربي كبير بين فريق نيوكاسل يونايتد الفريق العريق أمام نادي القديسين فريق ساوثهامبتون الفريق الرائع في مباراة منتظرة.

الدوري الانجليزي 8 600x360 موعد مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الأحد 15 10 2017
ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد

موعد مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد

المباراة سوف تكون يوم الأحد 15 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد

المباراة سوف تكون منقولة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية وتحديدا تردد قناة بي إن سبورت 2 الفضائية.

نبذة عن فريق ساوثهامبتون

البداية مع فريق القديسين نادي ساوثهامبتون الذي يلعب على ملعب سانت ميري أو القديسين الذي يتسع لأكثر من 32 ألف متفرج حيث تأسس في عام 1885 ساوثهامبتون بالرغم من تاريخه الكبير وانه يقدم أداء يحترم في الكرة الانجليزية إلا انه لم يحقق سوي لقب وحيد في تاريخه وهو الفوز على فريق مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي بهدف نظيف في عام 1983 وهو العام الأفضل في تاريخ الفريق الانجليزي.

ساوثهامبتون من الفرق الجيدة في الدوري الانجليزي وتحقق دائما نتائج إيجابية في الدوري ولكنه لم يحالفه الحظ في الفوز بالدوري الانجليزي في عام 1983 عندما خسر المركز الأول لفريق ليفربول وبفارق ثلاث نقاط فقط واحتل المركز الثاني في أفضل مركز له في تاريخه،.

نبذة عن فريق نيوكاسل يونايتد

في المقابل مع النادي الكبير نيوكاسل يونايتد أحد الفرق العريقة والكبيرة في الكرة الانجليزية تأسس في عام 1892 ويلعب على ملعب السانت جيمس بارك الذي يتسع لأكثر من 52 ألف متفرج، حقق الفريق لقب بطولة الدرع الخيرية مرة وحيدة وكانت في عام 1909 فيما كانت بطولة كأس رابطة المحترفين هي البطولة الوحيدة التي لم يحققها الفريق في تاريخه حيث كان وصيف في أفضل أنجاز له في البطولة في عام 1976 وحقق الفريق لقب أوروبي وحيد في عام 1969.

مما لا شك فيه ان نادي نيوكاسل من الأندية الأفضل في تاريخ الكرة الانجليزية والأعرق أيضا حيث حقق الفريق لقب الدوري الانجليزي الممتاز 4 مرات أخرها كان في عام 1926 وحقق أيضا لقب كأس الاتحاد الانجليزي 6 مرات أخرها كان في عام 1955.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.