نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث

في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب في البطولة، المباراة التي سوف تجمع بين فريق نيوكاسل يونايتد الفريق العريق والكبير أمام فريق بورنموث.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وبورنموث في الدوري الانجليزي السبت 4 11 2017
نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وبورنموث

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وبورنموث

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية وتحديدا قناة بي إن سبورت 2.

نبذة عن فريق نيوكاسل يونايتد

في البداية مع النادي الكبير نيوكاسل يونايتد أحد الفرق العريقة والكبيرة في الكرة الانجليزية تأسس في عام 1892 ويلعب على ملعب السانت جيمس بارك الذي يتسع لأكثر من 52 ألف متفرج، مما لا شك فيه ان نادي نيوكاسل من الأندية الأفضل في تاريخ الكرة الانجليزية والأعرق أيضا حيث حقق الفريق لقب الدوري الانجليزي الممتاز 4 مرات أخرها كان في عام 1926.

حقق أيضا لقب كأس الاتحاد الانجليزي 6 مرات أخرها كان في عام 1955، وحقق لقب بطولة الدرع الخيرية مرة وحيدة وكانت في عام 1909 فيما كانت بطولة كأس رابطة المحترفين هي البطولة الوحيدة التي لم يحققها الفريق في تاريخه حيث كان وصيف في أفضل أنجاز له في البطولة في عام 1976 وحقق الفريق لقب أوروبي وحيد في عام 1969 وهي بطولة غير رسمية الآن وغير معترف بها كأس المعارض الأوروبية وهو ما يريد الفريق فعله في الأعوام المقبلة بالرغم من صعوبة الأمر.

نبذة عن فريق بورنموث

في المقابل فريق بورنموث الذي تأسس في عام 1890 ويلعب علي ملعب دين كورت والذي يتسع لأكثر من احدي عشر ألف مشجع للفريق الانجليزي، بورنموث ليس من الفرق الكبيرة في انجلترا فطوال تاريخه لم يحقق فريق بورنموث إي لقب كبير باستثناء لقب دوري الدرجة الأولي الانجليزي موسم 2014.

ومنذ ذلك الموسم لم يهبط الفريق أطلاقا إلي دوري الدرجة الأولي من جديد بل الفريق يقدم المستويات الجيدة في الموسم الأول احتل الفريق المركز السادس عشر في نتيجة لا بأس بها ثم في الموسم التالي احتل الفريق المركز التاسع وهي نتيجة كبيرة للفريق الصغير.

مواضيع ذات صلة