موعد مباراة نابولي وساسولو في الدوري الإيطالي الأحد 29-10-2017

نابولي ضد ساسولو

في قمة من قمم البطولة الإيطالية الكبيرة وفي لقاء قوي ومرتقب يجمع بين فريقين من الفرق الكبيرة في الكرة الإيطالية اللقاء الذي سيجمع بين فريق نابولي الفريق الكبير المرشح للفوز باللقب أمام الفريق القوي والعنيد.

موعد مباراة نابولي وساسولو

اللقاء سيكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام الرابعة عصرا بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وساسولو

المباراة سوف تكون منقولة عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق نابولي

في البداية مع فريق الجنوب الإيطالي نابولي الذي يلعب على ملعب السان باولو الذي يتسع  لأكثر من 60 ألف متفرج وكان فريق نابولي تأسس في عام 1926 وهو يقد حاليا من الفرق الكبيرة في إيطاليا، الفريق فاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين في أعوام 1987 و 1990 في فترة اللاعب التاريخي الكبير للفريق ولمنتخب بلادة دييجو أرماندو مارادونا، وحقق أيضا لقب كأس إيطاليا 5 مرات أخرها كان في عام 2014 بالإضافة إلى لقبين في بطولة السوبر الإيطالي أعوام 1990 و 2014 وهو أخر لقب كبير يحقق فريق الجنوب.

وعلى الصعيد الأوروبي ليس للفريق الكثير من النجاحات الأوروبية حيث انه حقق لقب وحيد فقط طوال تاريخه، وهو لقب الدوري الأوروبي في عام 1989 ويريد الفريق إثبات جدارته وانه من الأندية الأفضل في إيطاليا وفي أوروبا في الوقت الحالي.

نبذة عن فريق ساسولو

في المقابل مع نادي ساسولو والذي تأسس في عام 1922 ويلعب علي ملعب مآبي سيتا دل تريكولوري الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج، نادي ساسولو من الفرق العنيدة والصعب مواجهتها في إيطاليا خاصة عندما تكون المباراة علي ملعبهم وأمام جماهيرهم الصاخبة الفريق يريد العودة إلي المراكز المتقدمة، وبطولة الدوري الأوروبي التي لعب فيها الفريق من قبل ساسولو وبالرغم من تاريخ تأسيسه الكبير إلا انه شارك فقط في الدوري الإيطالي منذ عام 2013.

واستطاع في هذا العام الأسواء للنادي النجاة من الهبوط بعدما احتل المركز السابع عشر وفي الموسم الموالي احتل الفريق المركز الثاني عشر ليؤكد بقاءه ساسولو، كما وضحت كان قد شارك في الدوري الأوروبي عام 2016.

 

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X