نانت ضد تور

في بطولة كأس الرابطة الفرنسية البطولة الكبيرة والرائعة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريق نانت الفريق الكبير والعريق أمام فريق تور الفريق الذي لا يقارن بفريق نانت ولكن بين الفريقين عداء كبير مما سيجعل اللقاء مرتقب.

كأس الرابطة الفرنسية 2 600x360 موعد مباراة نانت وتور في كأس الرابطة الفرنسية الأربعاء 25 10 2017
نانت ضد تور

موعد مباراة نانت وتور

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وتور

اللقاء سينقل عبر العديد من القنوات الأخري ومن الممكن ان ينقل اللقاء عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق نانت

في البداية مع نادي نانت العريق والكبير في الكرة الفرنسية الذي تأسس في عام 1943 ويلعب على ملعب دي لابيجيور الذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج، نادي نانت من الفرق العريقة والمؤسسة للدوري الفرنسي حيث حقق لقب الدوري الفرنسي 8 مرات أخرها كان في عام 2000 كما حقق لقب كأس فرنسا ثلاث مرات أخرها كان في عام 2000 وهو من الأعوام الأفضل للنادي وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس الرابطة الفرنسية وكان في عام 1964.

وحقق الفريق ثلاث بطولات في كأس السوبر الفرنسي كان أخرها في عام 2001 وهو أخر لقب كبير تمكن الفريق الكبير والعريق من تحقيقه وبالرغم من الغياب عن البطولات لفترة كبيرة إلا ان فريق نانت يظل من الفرق الكبيرة في الكرة الفرنسية فيحق لجماهير نانت ان تفخر بالفريق بالرغم من الغياب إلا انه طبيعي ووارد في كرة القدم ولكن جماهير الفريق تطالب بالعودة إلى ما كان الفريق عليه.

نبذة عن فريق تور

في الجهة الأخري مع فريق تور الفريق الذي تأسس في عام 1919 وكان الفريق في بدايته منذ ان أنشي كان ينبئ بفريق كبير ولكن سرعان ما اختفي الفريق الذي يلعب على ملعب دي فالي دو شير الملعب الذي يتسع لأكثر من 12 ألف مشجع.

نادي تور ليس له كثير من الإنجارات والبطولات فمعظمها ان لم تكن جميعها كانت في الهواة وأندية الأقسام المتأخرة ولكن اللقاء دائما ما نانت يكون بطابع أخر للفريق وبشكل أخر بكل تأكيد فالفريق يقدم أفضل ما لدية أمام نانت.

مواضيع ذات صلة