نانسي ضد لانس

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للدرجة الثانية البطولة المثيرة والشيقة والتي تضم فرقا كبيرة في الكرة الفرنسية ولكنها متراجعة بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وفي هذا اللقاء سيجمع بين فريق نانسي الفريق الفرنسي العنيد بالرغم من التراجع أمام فريق لانس في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة نانسي ولانس

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نانسي ولانس

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي تنقل بطولة الدوري الفرنسي للدرجة الثانية.

نبذة عن فريق لانس

في البداية مع فريق لانس الفريق الفرنسي الرائع على الرغم من تراجعه بشكل كبير جدا في السنوات الأخيرة الفريق الذي تأسس في عام 1906 فهو فريق عريق التأسيس كما أن الفريق يلقب أيضا بالدم والذهب والفريق أيضا يلعب على ملعب فليكس بولايرت الملعب الذي يتسع لأكثر من 42 ألف متفرج ومشجع للفريق الفرنسي.

كما ان الفريق له إنجازات كثيرة ولا بأس به في البطولة الفرنسية حيث حقق الفريق لقب الدوري الفرنسي الدرجة الأولي مرة وحيدة وهي الأغلى في تاريخ الفريق وكانت في عام 1997 وكان الفريق وصيفا في أربعة مرات أخرها كان في عام 2001 وحقق الفريق أيضا لقب الدوري الفرنسي الثاني أربعة مرات وكانت أخرها في عام 2008 ولم ينل الفريق أيضا شرف الفوز ببطولة كأس فرنسا وكان الوصيف في ثلاث مرات وحقق الفريق لقب كأس الرابطة الفرنسية مرتين في أعوام 1994 و 1999 وكان الوصيف مرة وحيدة.

نبذة عن فريق نانسي

في المقابل مع الفريق الذي كان من الفرق الأساسية في الكرة الفرنسية نادي نانسي الفريق الذي تأسس في عام 1967 كما ان الفريق يلعب على ملعب مارسيل بيكو الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج.

نادي نانسي له فخر وشرف فهو لعب له أفضل لاعب في العالم في فترة من الفترات ورئيس الاتحاد الأوروبي سابقا الأسطورة الفرنسية ميشيل بيلاتيني حيث مثل الفريق في الفترة بين عام 1973 إلى عام 1979 والعديد من اللاعبين الآخرين المميزين في تاريخ النادي الفرنسي المحدود حيث أن الفريق لم يحقق إي بطولة كبيرة وليس له إنجازات كبيرة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.