موريرينسي ضد بورتيمونينسي

في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين من الفرق التي تطمح في مزاحمة الكبار في الدوري البرتغالي، المباراة سوف تكون بين فريق موريرينسي أمام فريق بورتيمونينسي في ديربي قوي ومرتقب بين الفريقين.

الدوري البرتغالي 600x360 موعد مباراة موريرينسي وبورتيمونينسي في الدوري البرتغالي الممتاز السبت 4 11 2017
موريرينسي ضد بورتيمونينسي

موعد مباراة موريرينسي وبورتيمونينسي

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة موريرينسي وبورتيمونينسي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة البرتغالية والعديد من القنوات الأخري.

نبذة عن فريق موريرينسي

في البداية مع الفريق البرتغالي الأخر موريرينسي الفريق الذي تأسس في عام 1938 إي منذ أكثر من 79 سنة الفريق العريق على مستوي التأسيس ولكنه ليس على مستوي البطولات الفريق يلعب على ملعب كوميندادور جواكيم دي ألميدا الملعب الذي يتسع لأكثر من 13 ألف متفرج ومشجع للفريق البرتغالي.

نادي موريرينسي أبرز بطولاته كان في دوري الدرجة الثانية البرتغالي مرتان أخرها كان في عام 2013 الذي صعد على آثرة للبطولة البرتغالية ولم يهبط من ذلك الوقت وحقق الفريق لقب كأس الدوري البرتغالي وهي البطولة الأكبر في تاريخ النادي وكانت في عام 2016، والفريق يطمح استكمال العمل الذي بدأه في السنوات الأخيرة وبتدعيم من جميع الرعاة للفريق ورئيس النادي الذي يريد رؤية الفريق في أبهي صورة.

نبذة عن فريق بورتيمونينسي

في الجهة الأخري مع فريق بورتيمونينسي النادي البرتغالي العريق من حيث التأسيس حيث تأسس الفريق في عام 1914 والفريق تاريخه أكبر بكثير من عدة فرق كبيرة في الكرة البرتغالية وتحديدا يلعب الفريق على ملعب استاديو مونيسيبال دي بورتيماو الملعب الذي يتسع لأكثر من 10 الآف متفرج ومشجع للفريق البرتغالي.

نادي بورتيمونينسي لم يحقق الكثير من الإنجازات الكبيرة في تاريخ النادي فالفريق حقق لقب الدوري البرتغالي الدرجة الثانية وكانت للمرة الأولي في تاريخه في عام 2016 والذي يشارك الفريق على آثرة في الدوري البرتغالي الممتاز وهو يطمح في السنوات القادمة ان يكون من الفرق الأساسية في البطولة البرتغالية وهو يقدم بالفعل مستوي قوي وجيد يسمح له بالمنافسة.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.