موناكو ضد بوردو

في البطولة الفرنسية الكبيرة بطولة الدوري الفرنسي الممتاز وفي قمة من قمم البطولة الفرنسية الكبيرة اللقاء الذي يجمع الفريق الفرنسي الكبير موناكو أمام فريق بوردو الفريق القوي أيضا في مباراة منتظرة بين الفريقين.

الدوري الفرنسي 26 600x360 موعد مباراة موناكو وبوردو في الدوري الفرنسي السبت 28 10 2017
موناكو ضد بوردو

موعد مباراة موناكو وبوردو

اللقاء الذي سيكون يوم السبت 28 أكتوبر وفي تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة موناكو وبوردو

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 6 أتش دي.

نبذة عن فريق موناكو

في البداية مع نادي موناكو الذي تأسس في عام 1919 ويلعب على ملعب لويس الثاني الذي يتسع لأكثر من 18 ألف متفرج لفريق الإمارة، موناكو هو أحد الفرق الكبيرة بكل تأكيد في الكرة الفرنسية حيث حقق لقب الدوري الفرنسي 8 مرات، وتوج الفريق بلقب كأس فرنسا 5 مرات أخرها كان في عام 1991.

حقق الفريق لقب كأس الرابطة الفرنسية مرة وحيدة وكانت في عام 2003 وهو بالطبع من الفرق الأعرق في فرنسا والتي تقدم باستمرار كرة قدم جميلة ولاعبين مميزين وحقق الفريق لقب كأس سوبر فرنسا أربعة مرات أخرها كان في عام 2000، ولم يحقق الفريق إي لقب أوروبي على المستوي القاري وكان الأقرب في عام 2004 بعدما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل ان يخسر اللقاء أمام نادي بورتو.

نبذة عن فريق بوردو

قي المقابل مع الفريق الكبير نادي بوردو الذي تأسس في عام 1881 ويلعب على ملعب شابان دلماس الذي يتسع لأكثر من 34 ألف متفرج، فريق بوردو تمكن من تحقيق 6 ألقاب في الدوري الفرنسي أخرها كان في عام 2008 و حقق أيضا لقب كأس فرنسا 3 مرات أخرها في عام 2012، وحقق أيضا لقب كأس الرابطة الفرنسية ثلاث مرات أخرها كان في عام 2008 ولقب كأس السوبر الفرنسي ثلاث مرات أيضا أخرها في عام 2009.

وهي من الفترات الأنجح في تاريخ الفريق الفرنسي الذي يعد من الأندية الأفضل في تاريخ البلاد، وعلى صعيد أوروبا أبرز أنجاز للفريق الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي مرة وحيدة في عام 1996.

مواضيع ذات صلة